تحديث تيوب ميت, تنزيل يوتيوب ميت 2016, telecharger tubemate, يوتيوب ميت تحميل مباشر

تحديث تيوب ميت, تنزيل يوتيوب ميت 2016, telecharger tubemate, يوتيوب ميت تحميل مباشر
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 5 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الجمعة 5 أغسطس 2016 - 12:16 مساءً

موطني الإخبارية: بلا شك أنه قد تصادفك كثير من الأوقات بعض المشاكل في بعض التطبيقات التى قد حملتها سابقا على هاتفك المحمول, في هذا المقال سنقدم لكم أخر تحديث لتطبيث تيوب ميت, وذلك كي يتسنى لكم الحصول على اخر نسخة وأكثرها حداثة بكل سهولة.

لتطبيق متوافق مع جميع الانظمه وسرعة تصفح والتحميل سهل التعامل معه يسمح لك تطبيق التيوب ميت سهل الاستخدام تطبيق تيوب ميت من خلاله تستطيع الوصول اللا مقاطع الفيدوهات التى تبحث عنها عن طريق المتصفح الموجود على التطبيق نفسة وبكل امان وسهولة
تحفظ مقاطع الفيديو التي تم تحميلها على بطاقة الذاكرة الخاصة بالهاتف الاندوريدي ، وتستطيع بعد تنزيل الفيديوهات باستخدام تيوب ميت نقلها من مكان لآخر على حسب رغبتك تحميل تيوب ميت.
الجديد فى التطبيق استئناف عملية التحميل فى حالة حدوث خطاء او فصل النت او انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ
امكانية تحويل مقاطع الفيديو الي صيغة الـ mp3 خاصية اقتراح فيديوهات متعلقة عما تبحث عنه
والعديد من المزيا يمكنك ان تكتشفها بنفسك.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

تطبيق تيوب ميت tubemate يعمل علي جميع أجهزة المحمول مثل الجالاكسي و النوكيا والايفون والبلاك بيري وسوني وهواوي وغيرها من أجهزة المحمول وذلك لتوفير كافة سبل الراحة للمستخدمين مع الإستخدام الأمثل للبرنامج ميت TubeMate .

يتوافر بمعظم اللغات : الكثير من مستخدمين الاندرويد والماك حول العالم يعانون من مشكلة كبيرة وهي عدم توافر لغة بلادهم في التطبيق لهذا السبب فقد قام مصممين برنامج يوتيوب ميت TubeMate بتوفير معظم اللغات مما جعل لة قاعدة شعبية كبيرة لدي المستخدمين.
إمكانية إستكمال التحميل TubeMate في وقتآ لاحق : هذة الميزة يفقدها معظم برامج الاندرويد وهي في حالة إنقطاع الانترنت او الكهرباء يتم إلغاء عملية التنزيل لهذا السبب فقد عمل المصممين علي هذه النقطة وهي التوقف المؤقت في حالة الإنقطاع والإستئناف عند عودة الانترنت.

تحديث تيوب ميت, تنزيل يوتيوب ميت 2016, telecharger tubemate, يوتيوب ميت تحميل مباشر

للتحديث والتنزيل الان اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.