انستقرام, تنزيل انستقرام, Instagram, تحميل الانستقرام مباشر رابط سريع 2016

انستقرام, تنزيل انستقرام, Instagram, تحميل الانستقرام مباشر رابط سريع 2016
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 5 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الجمعة 5 أغسطس 2016 - 12:35 مساءً

موطني الإخبارية: اذا كنت من الأشخاص المشغفين والمحبين لتطبيق التواصل الإجتماعي “الانستجرام” في هذا المقال سنقدم لكم طريقة تنزيل التطبيق على هواتفكم المحمولة بكل سهولة وسرعة, حيث يتعتبر الانستجرام من التطبيقات المميزة والتى يمكنكم من خلال التواصل والتراسل مع أصدقائك بكل سهولة.

يتم باستمرار تحديث تطبيق انستقرام و اضافه اليه مزايا جديده تجذب اليه المستخدمين في كل مكان ، و في عام 2013 تم اضافه ميزة تسجيل مقاطع الفيديو حيث يتم تسجيل المقاطع و مشاركتها مع مختلف الاصدقاء ، من مزاياه امكانية التفاعل مع الاصدقاء و ذلك باكثر من طريقه منها التعليق علي المنشورات سواء الصور او الفيديوهات و الاعجاب ايضا احدي اشكال التفاعل ، و يتيح التطبيق ايضا امكانية رفع عدد كبير من الصور لك و للاصدقاء و مشاركتهم ، كما يتيح ايضا المتابعات حيث يمكنك متابعه اخر صور و منشورات اي شخص سواء كان فنان او شخصيه معروفه او صديق .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

الجدير بالذكر ان التطبيق يتمتع بوجود به العديد من الاعدادات التي تجعل مستخدمه يعدوا التطبيق كما يريدوا و باللغه التي يريدوها ، الجدير بالذكر ان مؤخرا قامت الشركة بتغير اللوجو الخاص بالتطبيق كما انها ايضا غيرت في تصميم التطبيق ليكون افضل و تمتع اللوجو الجديد بالوان دافئه و جميله جذبت انتباه مستخدمي الانستقرام.

الاصدار الاخير اكثر من رائع و هو من اكثر البرامج والتطبيقات الحديثة انتشارا و يعتبر الافضل بين تلك التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي في مجال التقاط و تبادل الصور و التعديل عليها .

انستقرام, تنزيل انستقرام, Instagram, تحميل الانستقرام مباشر رابط سريع 2016

للتنزيل والتحميل الان اضغط هنا

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.