تحميل متصفح جوجل كروم عربي اخر تحديث 2016 Google Chrome تنزيل جوجل كروم

تحميل متصفح جوجل كروم عربي اخر تحديث 2016 Google Chrome تنزيل جوجل كروم
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 8 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الإثنين 8 أغسطس 2016 - 5:22 صباحًا

تحميل متصفح جوجل كروم عربي اخر تحديث 2016، نتابع معكم في موقعنا “موطني” جديد المتصفحات المميزة والسريعة حيث ننشر لكم تحميل متصفح جوجل كروم المميز اخر اصدار حيث يعد متصفح جوجل كروم الاسرع في العالم تحميل متصفح جوجل كروم عربي اخر تحديث 2016 Google Chrome تنزيل جوجل كروم  أدخلت شركة جوجل بعض التغييرات على ميزة بث محتوى الوسائط المتعددة عبر جهاز Google Cast بدءًا من النسخة 51 من متصفح الويب خاصتها جوجل كروم، بحيث لم يعد هناك حاجة إلى رمز بث المحتوى  الذي يظهر في شريط الأدوات ضمن المتصفح من أجل العثور أو استخدام جهاز البث ضمن جوجل كروم.

وعمدت الشركة إلى إضافة وظائف بث محتوى الوسائط المتعددة Google Cast كجزء لا يتجزء من متصفح كروم، لذلك لم يعد هناك حاجة إلى تثبيت إضافة جوجل لبث المحتوى التي تظهر على شكل رمز ضمن شريط الأدوات من أجل استخدام جهاز البث عبر كروم.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

كما أنه لا توجد حاجة إلى إزالة رمز بث المحتوى المرئي الموجود في شريط الأدوات والمثبت ضمن جوجل كروم، حيث يعمل هذا الرمز على توفير إمكانية الوصول السريع إلى وظائف Google Cast، وتتواجد وظائف بث المحتوى Google Cast ضمن شريط أدوات المتصفح.

ويُمكن الوصول حاليًا وظائف بث المحتوى Google Cast عن طريق النقر فوق قائمة أدوات كروم في الزاوية اليمنى العليا من نافذة متصفح كروم ومن ثم الضغط على بث، كما أنها متوفرة أيضًا عند النقر بزر الفأة الأيمن على أي تبويب ضمن المتصفح.

وتنزيل جوجل كروم حيث انة قد أزالت جوجل خيار تعيين الدقة ومعدل البت أو معدل إرسال البتات والجودة وغيرها من الخيارات عند مُشاركة التبويب الموجود ضمن المتصفح مع جهاز البث .

تحميل متصفح جوجل كروم عربي اخر تحديث 2016

قم بالدخول الى الموقع الرسمى للبرنامج وتستطيع من خلال الموقع تغيير لغة البرنامج سواء كنت تريده بالعربية او الانجليزية او الفرنسية قم الان بالدخول الى الرابط التالى لتقوم بتحميل اخر اصدار من برنامج جوجل كروم 2016 مجانا برابط مباشر
https://www.google.com/intl/ar/chrome/browser/

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.