تحميل واتس اب اخر تحديث 2016 whatsapp تنزيل واتساب اخر اصدار للاندرويد والايفون

تحميل واتس اب اخر تحديث 2016 whatsapp تنزيل واتساب اخر اصدار للاندرويد والايفون
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 9 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 9 أغسطس 2016 - 5:43 صباحًا

تحميل واتس اب اخر تحديث 2016 ، نتابع معكم اليوم في موقعنا “موطني” تنزيل تطبيق واتس اب الجديد اخر اصدار حيث ان واتس اب يعد من اهم تطبيقات التواصل الاجتماعي حول العالم هو تطبيق تراسل بين شخصين او اكثر يستخدم لتبادل الرسائل النصية والصوتية والصورية  متعدد المنصات للهواتف الذكية والهواتف اللوحية والاجهزة المكتبية .

كشف خبير أمني أن تطبيق التراسل الفوري واتس اب يحتفظ ويُخزِّن سجلات المحادثات بعد أن تُحفظ تلك المحادثات، مما يسمح بإمكانية استرجاعها، الأمر الذي يضع علامة استفهام حول الأمان الذي تفتخر به الخدمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقال جوناثان زدزيارسكي، الخبير الأمني المتخصص في أمان نظام آي أو إس في منشور على مدونته الخاصة، إن فحص صور لذاكرة التخزين أُخذت من أحدث إصدار من واتس اب كشفت أن التطبيق يحتفظ ويخزن أثرًا لسجلات المحادثات بعد أن تُحذف تلك المحادثات.

وأضاف زدزيارسكي أن هذا العيب البرمجي يخلق كنزًا من المعلومات لأي شخص لديه القدرة على الوصول الفعلي إلى الجهاز. ويمكن أيضًا استرداد نفس البيانات من خلال أي من أنظمة النسخ الاحتياطي التي يعتمدها التطبيق، مثل جوجل درايف أو آيكلاود.

تنزيل واتساب اخر اصدار للاندرويد والايفون يُشار إلى أنه في معظم الحالات، تُحدد البيانات على أن محذوفة من قبل التطبيق نفسه، ولكن إن لم يجري الكتابة فوقها، فإنها تظل قابلة للاسترداد من خلال أدوات التحقيق الجنائي.

تنزيل واتساب اخر اصدار للاندرويد والايفون

تحميل مجانى لهواتف اندرويد سامسونج اضغط هنا
واتس اخر اصدار رابط واحد لهواتف الايفون والايباد اضغط هنا 
واتس اب لهواتف البلاك بيرى 2016 اضغط هنا 
تنزيل تطبيق واتس اب لويندوز فون اضغط هنا  
تنزيل واتس اب لجميع  الهواتف الذكية اضغط هنا  

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.