تنزيل تطبيق انستقرام الجديد اخر اصدار 2016 Instagram تحميل انستاجرام اخر تحديث

تنزيل تطبيق انستقرام الجديد اخر اصدار 2016 Instagram تحميل انستاجرام اخر تحديث
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 9 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 9 أغسطس 2016 - 5:54 صباحًا

تنزيل تطبيق انستقرام الجديد اخر اصدار 2016 ، نقدم لكم اليوم تنزيل وتحميل تطبيق الصور العالمي الشهير تبطيق انستقرام المميز وذلك في اصدارة الجديد حيث ان انستقرام يعمل علي تداول الصور مع اصدقائك بسهولة تنزيل تطبيق انستقرام الجديد اخر اصدار 2016 Instagram تحميل انستاجرام اخر تحديث  أضافت خدمة مشاركة الصور انستاجرام المملوكة لشبكة فيس بوك اثنين من المميزات الهامة للصفحة الرئيسية لموقعها الإلكتروني، وتتمثل تلك الإضافات بأزرار خاصة بميزات الاستكشاف والتنبيهات.

وتعمل ميزة الاستكشاف عبر رمز البوصلة المتواجد بالقرب من الزاوية العلوية اليمنى لموقع Instagram.com، ويؤدي الضغط عليه إلى نقل المستخدمين لصفحة جديدة تسمح لهم باستكشاف الأشخاص الذين قد يرغبون بمعرفة المزيد عنهم أو متابعتهم.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويمكن للمستخدم عند النقر على رمز استكشف الجديد مشاهدة مجموعة من الأشخاص الذين يمكنه متابعتهم جنباً إلى جنب مع ظهور ثلاثة صور أخيرة لكل مستخدم.

كما يظهر تبويب التنبيهات الجديد بالقرب من زر استكشف، ويقوم هذا التبويب بعرض جميع التنبيهات الخاصة بالمستخدم، وكانت هذه الميزات تتواجد في السابق على تطبيق الخدمة المحمول فقط.

وما يزال موقع الخدمة الإلكتروني يفتقد لميزة مشاهدة نشاط الأصدقاء الموجودة على تطبيق المحمول، كما حصل تطبيق الخدمة المحمول على بعض التغييرات الطفيفة من جانب المخدم.

وتم إعادة تصميم أزرار الإعجاب والتعليقات والمشاركة، وتم نقل زر الخيارات الإضافية المتواجد في أسفل الصورة إلى الأعلى، وتصل هذه التغييرات للمستخدم بدون الحاجة إلى التحديث.

تحميل انستاجرام اخر تحديث ، تجدر الإشارة إلى إعلان خدمة انستاجرام لمشاركة الصور في وقت سابق من الشهر عن تغييرات قادمة تشمل طريقة عرض الصور ضمن التطبيق .

تحميل انستاجرام اخر تحديث

للتنزيل والتحميل الان اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.