فايبر اخر اصدار 2016 , تنزيل تطبيق فايبر الجديد اخر تحديث Download Viber

فايبر اخر اصدار 2016 , تنزيل تطبيق فايبر الجديد اخر تحديث Download Viber
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 10 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 10 أغسطس 2016 - 5:59 صباحًا

فايبر اخر اصدار 2016 ، نقدم لكم اليوم في موقعنا “موطني” جديد التطبيقات التي يبحث عنها الكثير حيث نقدم لكم تطبيق فايبر الجديد في اخر اصدارته المميزة للهواتف والكمبيوتر حيث ان البرنامج يعمل بشكل مميز فايبر اخر اصدار 2016 , تنزيل تطبيق فايبر الجديد اخر تحديث Download Viber  تم بيع الشركة المطورة لتطبيق فايبر والمالكة له لشركة تكنولوجية يابانية بمبلغ يقرب من مليار دولار والذى اطلقت اولى اصدارات الشركة المالكة الجديدة العام الماضى واستطاع ان ينال اعجاب الملايين من المستخدمين حول العالم .

تنزيل تطبيق فايبر الجديد اخر تحديث

يستخدم الكثير من الأشخاص خدمة المحادثة الصوتية والمرئية “فايبر” Viber، والتي تقدّم لمستخدميها الكثير من الميزات المفيدة والمساعدة في تعزيز التواصل فيما بينهم، فهي تدعم إمكانية مشاركة الصور والملفات وإرسال الرسائل الصوتية وغير ذلك الكثير، بالإضافة إلى توفير تطبيقات لمختلف المنصّات بما في ذلك أجهزة الحاسب.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويمكن لمستخدمي فايبر على الحاسب الاستفادة من إضافة Viber المتوفّرة لمستخدمي متصفح جوجل كروم، بحيث تقوم الإضافة بتسهيل إمكانية مشاركة مواقع الويب والصور والنصوص مباشرةً من متصفح الإنترنت مع أي شخص على خدمة فايبر.

حيث انة يتطلب الأمر أن يكون تطبيق فايبر الخاص بالحاسب موجود ومفعّل لدى المستخدم لكي يتمكن من مشاركة ما يرغب به بنقرة زر واحدة .

فايبر اخر اصدار 2016

تنزيل برنامج فايبر 2016 للايفون  والايباد اضغط هنا
حمل برنامج فايبر لهواتف اندرويد اضغط هنا
قم بتنزيل برنامج فايبر لهواتف ويندوز فون اضغط هنا
برنامج فايبر لهواتف البلاك بيرى اضغط هنا
نزل برنامج فايبر لهواتف نوكيا  اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.