واتس اب بلس الازرق اخر اصدار 2016 whatsapp plus تنزيل واتساب بلس اخر تحديث

واتس اب بلس الازرق اخر اصدار 2016 whatsapp plus تنزيل واتساب بلس اخر تحديث
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 10 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 10 أغسطس 2016 - 6:03 صباحًا

واتس اب بلس اخر اصدار 2016 ، نقدم لكم اليوم في تقرير جديد عبر موقعنا “موطني” جديد التطبيقات الهامة والتي يبحث عنها الكثير حيث ان واتس اب بلس الازرق يعد من اهم التطبيقات التي يبحث عنها الكثير واتس اب بلس الازرق اخر اصدار 2016 whatsapp plus تنزيل واتساب بلس اخر تحديث نعلم جيدا شهرة برنامج الواتس اب كواحد من اشهر تطبيقات الموبايل حول العالم الا اننا لا نعلم اهم العيوب الذى داخل التطبيق .

واتس اب بلس الازرق اخر اصدار 2016

أشارت إحصائيات إلى أن تطبيق المراسلة المملوك لشركة فيسبوك واتس آب يعد تطبيق المراسلة الأكثر انتشاراً بين مستخدمي نظام أندرويد.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وذكر البحث الصادر من شركة الإحصائيات SimilarWeb، أن تطبيق واتس آب هو تطبيق المراسلة الأكثر انتشاراً في 109 دولة، بينما يأتي تطبيق فيس بوك الآخر .ماسنجر، في المركز الثاني، حيث يتصدر ترتيب تطبيقات المراسلة في 49 دولة على مستوى العالم.

وتفوق تطبيقا واتس آب وماسنجر المملوكين لفيس بوك، بشكل واضح على أبرز تطبيقات المراسلة الأخرى، مثل فايبر وتيليجرام ووي تشات ولاين، لكن على الرغم من ذلك تمكن تطبيق فايبر من تصدر قائمة الترتيب في أكثر من 10 دول، حيث أنه التطبيق الوحيد الذي يحتل هذه المرتبة، بعيداً عن واتس آب وماسنجر.

وتسيطر بعض التطبيقات الأخرى في دول المنشأ الخاصة بها، مثل KakaoTalk الذي يعد تطبيق المراسلة الأكثر شيوعاً بين المستخدمين في كوريا الجنوبية فقط.

تنزيل واتساب بلس اخر تحديث أما بالنسبة لبقية تطبيقات المراسلة الرئيسية فإنها تحتل الصدارة في دولة واحدة فقط لكل تطبيق، حيث يهيمن تطبيق imo في دولة كوبا، ويأخذ تطبيق Zalo المركز الأول في فيتنام، ويفضل المستخدمون في إندونيسيا تطبيق BBM بشكل أكبر، كما أن تطبيق ChatOn هو الأكثر استخداماً في إريتريا.

تنزيل واتساب بلس اخر تحديث

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.