واتس اب بلس الازرق .. تنزيل واتساب بلس اخر اصدار 2016 whatsapp plus تحميل الواتس اب بلس

واتس اب بلس الازرق .. تنزيل واتساب بلس اخر اصدار 2016 whatsapp plus تحميل الواتس اب بلس
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 12 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الجمعة 12 أغسطس 2016 - 8:08 صباحًا

واتس اب بلس الازرق ، نستعرض لكم اليوم في تقريرنا الصباحي حول التطبيقات الجديدة تطبيق واتس اب بلس الازرق الجديد والمميز والذي يعد من اهم التطبيقات التي يبحث عنها الكثير يومي حيث ان التطبيق يعمل كما يعمل تطبيق واتس اب الاخضر العادي وذلك بشكل مميز واتس اب بلس الازرق .. تنزيل واتساب بلس اخر اصدار 2016 whatsapp plus تحميل الواتس اب بلس حيث ان عمل برنامج واتس اب على علاج عيوب تطبيق واتس اب الاصلى وقيامه بتطويره واعتمد بشكل اساسى على عيوب تطبيق واتس اب وحولها الى مميزات لديه جعلتها اختيار الملايين من المستخدمين له واستبدال تطبيق الواتس اب الاخصر بتطبيق واتس اب الأزرق .

أعلنت خدمة التراسل الفوري واتس اب اليوم الخميس أن مستخدميها يجرون يوميًا أكثر من 100 مليون مكالمة باستخدام ميزة الاتصال الصوتي التي بدأت توفيرها العام الماضي.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقالت واتس اب، المملوكة لشركة فيس بوك، في منشور على مدونتها: “لأكثر من عام، استخدم الناس ميزة الاتصال Whatsapp Calling للتحدث مع الأهل والأصدقاء في جميع أنحاء العالم”.

وأضافت الشركة أن مستخدميها حاليًا يجرون أكثر من 100 مليون مكالمة صوتية يوميًا بمعدل 1100 مكالمة في الثانية الواحدة.

وكانت واتس اب، التي تعد أكثر خدمات التراسل الفوري استخدامًا في العالم، قد أعلنت مطلع شهر شباط/فبراير الماضي عن وصول عدد مستخدميها المليار مستخدم نشط شهريًًا.

حيث كشفت الشركة في بيان رسمي علي إن مستخدميها يرسلون يوميًا 42 مليار رسالة، و 1.6 مليار صورة و250 مليون فيديو، مع وجود مليار مجموعة ودعم لـ 53 لغة مختلفة وبوجود 57 مهندس داخل الشركة.

واتس اب بلس الازرق .. تنزيل واتساب بلس اخر اصدار 2016 whatsapp plus تحميل الواتس اب بلس

التحميل
تحميل تطبيق واتس اب اندرويد 2016 اضغط هنا 
تحميل تطبيق واتس اب بلس 2016 لهواتف الايفون اضغط هنا 
 تحميل تطبيق واتس اب 2016 ASk   رابط مباشر

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.