رابط تنزيل جوجل كروم عربي اخر تحديث Google Chrome تحميل متصفح جوجل كروم المعرب

رابط تنزيل جوجل كروم عربي اخر تحديث Google Chrome تحميل متصفح جوجل كروم المعرب
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 13 أغسطس, 2016
أخر تحديث : السبت 13 أغسطس 2016 - 7:16 صباحًا

رابط تنزيل جوجل كروم عربي اخر تحديث ، نتابع معكم اليوم في موقعنا “موطني” نشر جديد التطبيقات التي يبحث عنها الكثير حول العالم حيث ننشر لكم اليوم متصفح جوجل كروم المميز والذي يعد اسرع المتصفحات حول العالم حيث انة يعمل بشكل مجاني ونقدم لكم في تقريرنا رابط تنزيل جوجل كروم عربي اخر تحديث Google Chrome تحميل متصفح جوجل كروم المعرب حيث يعد تتيح إضافة Smartshot للمستخدمين الحصول على لقطة شاشة من خلال متصفح جوجل كروم مباشرة، وتوفر الإضافة العديد من المزايا التي تجعلها أحد أبرز الإضافات المتخصصة في هذا المجال.

ويُمكن من خلال الإضافة قص أي جزء من لقطة الشاشة، أو الرسم على الشاشة مباشرة مع إمكانية إدخال النصوص عليها ومن ثم مشاركتها بكل سهولة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وبعد حصولك على لقطة الشاشة فإن الإضافة ستسمح لك بإجراء العديد من عمليات التحرير عليها مثل طمس أجزاء معينة من الصور لإخفاء معلومات حساسة، أو إضافة الأشكال كالمستطيلات، المربعات، الأسهم، الدوائر وغيرها.

رابط تنزيل جوجل كروم عربي اخر تحديث Google Chrome تحميل متصفح جوجل كروم المعرب حيث انة تتيح حاليا الإضافة إمكانية حفظ لقطة الشاشة إلى جهازك أو مشاركتها عبر جوجل درايف أو Imgur وذلك حتى تتمكن من إرسالها للآخرين بكل سهولة، كما تتيح الإضافة إمكانية حفظ الصورة سحابياً عبر الخوادم الخاصة بها.

رابط تنزيل جوجل كروم عربي اخر تحديث Google Chrome تحميل متصفح جوجل كروم المعرب

قم بالدخول الى الموقع الرسمى للبرنامج وتستطيع من خلال الموقع تغيير لغة البرنامج سواء كنت تريده بالعربية او الانجليزية او الفرنسية قم الان بالدخول الى الرابط التالى لتقوم بتحميل اخر اصدار من برنامج جوجل كروم 2016 مجانا برابط مباشر 
https://www.google.com/intl/ar/chrome/browser

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.