تنزيل متجر موبو ماركت اخر اصدار 2016 MoboMarket تحميل موبو ماركت اخر تحديث

تنزيل متجر موبو ماركت اخر اصدار 2016 MoboMarket تحميل موبو ماركت اخر تحديث
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 13 أغسطس, 2016
أخر تحديث : السبت 13 أغسطس 2016 - 7:34 صباحًا

تنزيل متجر موبو ماركت اخر اصدار 2016 ، نقدم لكم اليوم في موقعنا “موطني ” متابعة التطبيقات الجديدة  المميزة والتي تعد من اهم التطبيقات التي يبحث عنها الكثير حيث ان متجر موبو ماركت من المتاجر التي يبحث عنها الكثير لتحميل التطبيقات والالعاب علي الهواتف تنزيل متجر موبو ماركت اخر اصدار 2016 MoboMarket تحميل موبو ماركت اخر تحديث .

برنامج موبو ماركت 2016 والذى حل العديد من المشاكل لدى مستخدمى الاندرويد حيث يعتبر متجر منافس لجوجل بلاى ويعتبر من اكبر واشهر المتاجر فى ايامنا هذه حيث يقدم لكم جميع تطبيقات والعاب الاندرويد بالمجان وبتحميل بسيط جدا ويسمح لك ايضا بالتحميل من خلال الكمبيوتر ونقل المفات على أجهزة الموبايل الجوالة وبسهولة جدا فهو سهل فى الاستخدام ولا يحتاج لعناء بمجرد تنصيب البرنامج وفتحه تتقن كل شىء به .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

مع أن متجر قوقل بلاي هو الرسمي المعتمد من قوقل لتطبيقات الأندرويد ومحتويات أخرى، لكن ميزة نظام أندرويد هي الانفتاح ما يعني إمكانية تنزيل تطبيقات من متاجر أخرى. ومن أشهر تلك المتاجر في المنطقة العربية متجر موبو ماركت الذي طوره محرك البحث الصيني الشهير بايدو.

يزور موبو ماركت 13 مليون مستخدم أندرويد بشكل دائم ونشط، وهناك حركة تحميل نشطة بلغت أكثر من 175 مليون تحميل في آخر ثلاثة أشهر من 3.3 مليون مستخدم نشط شهرياً، ويقدم المتجر تشكيلة واسعة من التطبيقات التي يزيد عددها عن 660 ألف تطبيق.

تنزيل متجر موبو ماركت اخر اصدار 2016 MoboMarket تحميل موبو ماركت اخر تحديث أجرى موبو ماركت دراسة عن مستخدمي الشرق الأوسط وتوصل لعدة نتائج هامة توضح اهتماماتهم ومدى نشاطهم على المتجر بالتحميل وغيرها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.