تنزيل تيوب ميت, رابط تحميل مباشر تيوب ميت النسخة الجديدة 2016, TubeMate, موقع تنزيل تحميل فيديوهات اليوتيوب تيوب ميت

تنزيل تيوب ميت, رابط تحميل مباشر تيوب ميت النسخة الجديدة 2016, TubeMate, موقع تنزيل تحميل فيديوهات اليوتيوب تيوب ميت
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 13 أغسطس, 2016
أخر تحديث : السبت 13 أغسطس 2016 - 12:05 مساءً

موطني الإخبارية: تطبيق تيوب ميت يمكنك عزيز الزائر تحميله بكل سهولة عبر متجر جوجل بلاي, حيث يوفر هذا المتجر أغلب التطبيقات التى تبحث عنها, ولكن لتسهيل عملية التحميل نقدم لكم في هذ المقال تنزيل هذا التطبيق بشكل مباشر من خلال رابط سنقدمه لكم, وبعدها يمكنك تثبيت التطبيق على هاتفك المحمول والبدء بتحميل مقاطع الفيديو من موقع اليوتيوب.

وداعا لمشكلة التحميل البطئ اليوم نقدم لكم أعزائنا زوار شبكة اندروتك الإخبارية برنامج اليوتيوب الجديد TubeMate لتحميل جميع الفيديوهات التى تريدها من الرابط المباشر لها TubeMate الآن تم مضاعفة السرعة الأصلية أثناء التحميل …

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

أوضح مديرالإدارة في اليوتيوب شيمرت بين يير: أنه قد طور هذه الميزة لتسهيل عملية التواصل مع الأصدقاء ونشر روابط الفيديو عبر الانترنت .

سهل الاستخدام وواجهته بسيطة جداً، حيث يمكنك الولوج إلى مقطع الفيديو الذي تريد تنزيله عن طريقتيوب ميت هو برنامج تم برمجته وتطويرة باحتراف عالي الجودة وهذا التطبيق متوافق مع جميع الانظمه وسرعة تصفح والتحميل سهل التعامل معه يسمح لك تطبيق التيوب ميت سهل الاستخدام تطبيق تيوب ميت من خلاله تستطيع الوصول اللا مقاطع الفيدوهات التى تبحث عنها عن طريق المتصفح الموجود على التطبيق نفسة وبكل امان وسهولة
تحفظ مقاطع الفيديو التي تم تحميلها على بطاقة الذاكرة الخاصة بالهاتف الاندوريدي ، وتستطيع بعد تنزيل الفيديوهات باستخدام تيوب ميت نقلها من مكان لآخر على حسب رغبتك تحميل تيوب ميت.
الجديد فى التطبيق استئناف عملية التحميل فى حالة حدوث خطاء او فصل النت او انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ
امكانية تحويل مقاطع الفيديو الي صيغة الـ mp3 خاصية اقتراح فيديوهات متعلقة عما تبحث عنه
والعديد من المزيا يمكنك ان تكتشفها بنفسك من خلال التطبيق الجبار تيوب ميت.

عزيزي الزائر, لن تشعر بقيمة هذا التطبيق بشكل حقيقي, إلا في حال أن قمت بتحميل التطبيق بشكل مباشر على هاتفك المحمول, وبعدها ستشاهد كم هي سهولة استخدامه وتحميل مقاطع الفيديو على هاتفك المحمول.

ونرجوا من الجميع استخدام هذا التطبيق فيما ينفع الاسلام والمسلمين والابتعاد عن المنكر.

تحميل التطبيق من هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.