الآن .. رابط تنزيل فيس بوك ماسنجر اخر اصدار 2016 Facebook Messenger تحميل فيسبوك ماسنجر للايفون والاندرويد بدون حظر

الآن .. رابط تنزيل فيس بوك ماسنجر اخر اصدار 2016 Facebook Messenger تحميل فيسبوك ماسنجر للايفون والاندرويد بدون حظر
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 14 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الأحد 14 أغسطس 2016 - 4:49 صباحًا

فيس بوك ماسنجر ، نستعرض لكم اليوم في تقرير  صحفي اليوم جديد متابعة جديد التطبيقات التي يبحث عنها الملايين حيث ننشر لكم تطبيق فيس بوك ماسنجر المميز للاندرويد والايفون حيث يتميز التطبيق بانة الافضل والاسرع في مجال المحدثات العالمية الآن .. رابط تنزيل فيس بوك ماسنجر اخر اصدار 2016 Facebook Messenger تحميل فيسبوك ماسنجر للايفون والاندرويد بدون حظر  اليوم نقدم اليك اخى القارئ برنامج 2016 Facebook Messenger البرنامج الذى يستخدمه مئات الملايين من المستخدمين حول العالم حيث يعتبر هذا البرنامج من اهم البرامج التى لابدان تتواجد على جهازك الكمبيوتر وايضا على جميع انظمة التشغيل المختلفة حول العالم  الخاصة بالهواتف الذكية والذى قام باختراع هذا البرنامج شخص يدعى Alexandru Rosianu والذى استطاع  ان يجعل برنامج فيس بوك اكثر امتاعا على غير عادة برامج الشات والماسنجر مثل  ياهو ماسنجر و ام اس ان ماسنجر الاكثر تعقيدا الى حتى معا .

 برنامج فيس بوك ماسنجر برنامج رائع استطاع ان ينافس كبار برامج الشات والدردشة العالمية مثل برنامج واى شات ولاين والعديد من البرامج العالمية الشهيرة واستطاع ان يحجز مكانا كبير منافسا لعملاقة برامج التواصل الاجتماعى .
  اصبحنا نواجه مشكلة كبيرة فى التواصل الاجتماعى حييث زادت ساعت التواحد على موقع الفيس بوك الى عشرات الساعات اسبوعيا حاليوم نقدم لكم برنامج يساعدك على تواجدك باستمرار على موقع الفيس بوك بدون الحاجة الى فتح متصفحك  على الفيس بوك .
تحميل فيسبوك ماسنجر للايفون والاندرويد بدون حظر البعض لايريد ان ان يكون متواجدا على الشاشة الرئيسسة على موقع الفيس ويريد فقط التواصل مع اصدقائه وليس لديه غرض  سواء ذلك فيعطى التطبيق فرصة الدردشة مع اصدقائك دون الحاجة الى فتح الصفحة الرئيسة للفيس بوك .

تحميل فيسبوك ماسنجر للايفون والاندرويد بدون حظر

فيس بوك ماسنجر لمستخدمى هواتف الاندوريد اضغط هنا
فيس بوك ماسنجر لمستخدمى هواتف ابل اضغط هنا
فيس بوك ماسنجر لمستخدمى هواتف ووندوز فون  اضغط هنا

مـواضـيـع مـقـتـرحـة
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.