واتس اب بلس .. تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 2016 رابط مباشر whatsapp plus

واتس اب بلس .. تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 2016 رابط مباشر whatsapp plus
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 15 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الإثنين 15 أغسطس 2016 - 8:25 صباحًا

واتس اب بلس ، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “موطني” حصريا جديد تطبيقات الهواتف المجانية والتي يبحث عنها الكثير حيث نقدم تطبيق واتس اب بلس الجديد والمميز في اخر اصداراته لكافة الهواتف المختلفة والتي يبحث عنها الكثير واتس اب بلس .. تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 2016 رابط مباشر whatsapp حيث انة قد عمل برنامج واتس اب على علاج عيوب تطبيق واتس اب الاصلى وقيامه بتطويره واعتمد بشكل اساسى على عيوب تطبيق واتس اب وحولها الى مميزات لديه جعلتها اختيار الملايين من المستخدمين له واستبدال تطبيق الواتس اب الاخصر بتطبيق واتس اب الأزرق .

أعلن تطبيق “#واتساب” عن إطلاق تحديث جديد على الأجهزة العاملة بنظامي “آندرويد” و”iOS” يسهل إمكان استخدام ميزة الرسائل الصوتية التي يوفِّرها التطبيق كخيار للتواصل مع الآخرين. وتسمح هذه الميزة بالوصول السريع لخيار إرسال الرسالة الصوتية عندما يكون المستخدم قد حاول الاتصال عبر “واتساب” بالطرف الآخر، ولكن الطرف الآخر كان مشغولًا ولم يتمكن من الإجابة أو كانت لديه مكالمة أخرى، فيجد المستخدم أمامه خيارات عدَّة من بينها خيار جديد لإرسال رسالة صوتية تحت اسمVoice Message ، إضافةً إلى خياري الاتصال مجددًا (Call Again) وخيار الإلغاء (Cancel).

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

واتس اب بلس .. تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 2016 رابط مباشر whatsapp plus حيث انة يمكن الي المستخدم إرسال رسالة صوتية حينها فور الضغط على الزر، أما إذا رغب في حذف ما قام بتسجيله يمكنه السحب بإصبعه إلى اليسار ليتم حذف التسجيل الذي قام به.

التحميل
تحميل تطبيق واتس اب اندرويد 2016 اضغط هنا 
تحميل تطبيق واتس اب بلس 2016 لهواتف الايفون اضغط هنا 
 تحميل تطبيق واتس اب 2016 ASk   رابط مباشر

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.