جوجل كروم عربي : تنزيل متصفح جوجل كروم الكامل اخر اصدار Google Chrome

جوجل كروم عربي : تنزيل متصفح جوجل كروم الكامل اخر اصدار Google Chrome
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 16 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 16 أغسطس 2016 - 5:55 صباحًا

جوجل كروم عربي، نقدم لكم اليوم في موقعنا “موطني” تقرير جديد ويومي حول جديد التطبيقات التي ننشرها لكم في موقعنا حيث ننشر لكم اليوم تطبيق جوجل كروم العربي في اخر اصدار الجديد والحصري جوجل كروم عربي : تنزيل متصفح جوجل كروم الكامل اخر اصدار Google Chrome   ويركز هذا الإصدار بشكل رئيسي على المطورين عبر إضافته مُميزات خاصة بالمطورين، إلى جانب تقديمه لبعض التحسينات الرئيسية المُفيدة للمُستخدمين العاديين.

ويُعتبر متصفح كروم منصة مُتكاملة بالنسبة لمطوري الويب، ويستخدمه أكثر من مليار مُستخدم، وتضمنت النسخة الجديدة 48 تصحيح أمني لسد الثغرات الموجودة سابقًا.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

واستغنت شركة جوجل، كما وعدت سابقًا، عن لانشر تطبيقات كروم، والذي يسمح بتشغيل تطبيقات كروم بدون الحاجة إلى فتح المُتصفح. مع استمرار وجوده داخل نظام التشغيل كروم Chrome OS.

وكانت الشركة قد أعلنت في شهر مارس/اذار الماضي عن نيتها إزالة لانشر كروم في شهر يوليو/تموز الحالي، ويأتي ذلك نتيجة التركيز بشكل مُستمر في الحفاظ على بساطة مُميزات مُتصفح كروم.

وعملت الشركة في الإصدار 52 من متصفح كروم برقم البناء 52.0.2743.82 على إزالة زر الرجوع للخلف الموجود على شكل اختصار للعودة للصفحة السابقة، وذلك بعد تقديم العديد من مُستخدمي المتصفح شكاوي حول فقدانهم للبيانات بعد ضغطهم على زر العودة عن طريق الخطأ.

وتُقدم النسخة الجديدة الخاصة بأنظمة ماك نكهة جوجل التصميمية ماتيريال ديزاين، مع إعادة تصميم الشريط العلوي وغيره من عناصر واجهة المُستخدم الأخرى.

تنزيل متصفح جوجل كروم الكامل اخر اصدار وعملت الشركة على إعادة تصميم واجهة المُستخدم لنسخة أجهزة ماك في سبيل توحيد شكل المتصفح مع باقي تطبيقات جوجل الموجهة لأنظمة أندرويد وأي أو إس iOS.

للتحميل اضغط هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.