تنزيل فيس بوك ماسنجر الجديد اخر تحديث Facebook Messenger تحميل فيسبوك ماسنجر للايفون والاندرويد بدون حظر

تنزيل فيس بوك ماسنجر الجديد اخر تحديث Facebook Messenger تحميل فيسبوك ماسنجر للايفون والاندرويد بدون حظر
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 16 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 16 أغسطس 2016 - 6:02 صباحًا

تنزيل فيس بوك ماسنجر الجديد اخر تحديث ، نقدم لكم اليوم في موقعنا “موطني” الي كل عشاق موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك جديد التطبيقات الهامة والتي يبحث عنها محبي التواصل الاجتماعي تطبيق فيس بوك ماسنجر الجديد والحصري في جديد اصداراته تنزيل فيس بوك ماسنجر الجديد اخر تحديث Facebook Messenger تحميل فيسبوك ماسنجر للايفون والاندرويد بدون حظر  أعلنت الشركة المسؤولة عن برمجية حجب الإعلانات Adblock Plus عن إيجادها طريقة جديدة للإلتفاف حول سياسية فيس بوك الجديدة لإيقاف تطبيقات حجب الإعلانات التي توقف عرض إعلانات الشبكة الإجتماعية فيس بوك.

ويأتي هذا الإعلان بعد يومين من قيام فيس بوك بالإعلان عن طريقة جديدة تتجه إلى اتباعها للتحكم بالإعلانات التي تظهر على الشبكة الإجتماعية، والتي تظهر للمستخدمين حتى مع استخدامهم لتطبيقات حجب الإعلانات.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويمكن حالياً لأي مستخدم يمتلك نسخة محدثة بشكل كامل من إضافة Adblock Plus تجنب الإعلانات الخاصة بالشبكة الإجتماعية، والتي تظهر في الشريط الجانبي وضمن خلاصة الأخبار.

وعلقت فيس بوك على الخبر بانها تشعر بخيبة أمل لقيام شركات تطبيقات منع الإعلانات بمعاقبة الأشخاص ضمن فيس بوك، حيث ان الطرق الجديدة لتطبيقات منع الإعلانات لا تحجب الإعلانات فقط، ولكنها تحجب تدوينات الأصدقاء والصفحات.

وأشار أندرو بوسورث مسؤول الإعلانات والصفحات في فيس بوك عبر تغريدة نشرها ضمن حسابه الرسمي على تويتر إلى أن هذه التجربة ليست جيدة للأشخاص وتخطط فيس بوك لمعالجة هذه القضية.

ويفترض ان تمتلك فيس بوك خيارات إضافية يمكنها اتخاذها لإيقاف طرق تطبيقات منع الإعلانات، كما أنه من المتوقع أن يستمر هذا النوع من المعارك ذهاباً وإياباً.

تحميل فيسبوك ماسنجر للايفون والاندرويد بدون حظر  وعمدت الشبكة الإجتماعية إلى إزالة التعليمات البرمجية التي تحدد صراحة الإعلانات مما يجعلها تبدو أقرب للتدوينات العادية في فيس بوك، وذلك من أجل التحايل على تطبيقات حجب الإعلانات.

فيس بوك ماسنجر لمستخدمى هواتف الاندوريد اضغط هنا
فيس بوك ماسنجر لمستخدمى هواتف ابل اضغط هنا
فيس بوك ماسنجر لمستخدمى هواتف ووندوز فون  اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.