تحميل سناب شات اخر اصدار 2016 snap chat تنزيل تطبيق سناب شات الجديد للايفون والاندرويد

تحميل سناب شات اخر اصدار 2016 snap chat تنزيل تطبيق سناب شات الجديد للايفون والاندرويد
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 18 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الخميس 18 أغسطس 2016 - 8:24 صباحًا

تحميل سناب شات اخر اصدار 2016 ، نقدم لكم اليوم في تقرير حصري وجديد عبر موقعنا “موطني ” جديد التطبيقات الهامة التي يبحث عنها الملايين حيث ننشر لكم التطبيق الاشهر في دول الخليج في مجال المحادثات الالكترونية تطبيق سناب شات المميز وذلك في روابط مباشرة تحميل سناب شات اخر اصدار 2016 snap chat تنزيل تطبيق سناب شات الجديد للايفون والاندرويدمن المؤكد سماعك عن اسم تطبيق سناب شات احد اشهر التطبيقات التى يستخدمها اغلب المشاهير حول العالى لمشاركة اجمل اللحظات فى حياتهم الشخصية والمهنية حيث  من خلاله تستطيع التقاط الصور او مشاركة الفيديو او كتابة التعليقات عليهم .

تحميل سناب شات اخر اصدار 2016 snap chat تنزيل تطبيق سناب شات الجديد للايفون والاندرويد

هو تطبيق تراسل لقطات الصور ومقاطع الفيديو تم اطلاق النسخة الاولى منه عام 2011 وتحتوى على ميزة الاختفاء بعد عرض مقاطع الصور والفيديو لمدة وحيزة حيث تطبيق سناب شات لايحتفظ بالصور والفيديو كثيرا .
اقترب عدد مشاركى الصور والفيديو من خلال تطبيق سناب شات الى ما يقرب 100 مليون مستخدم نشط يوميا يتراسلون بينهاوأكثر من مليار صورة او مقطع فيديو قصير يوميا .
فض الرئيس التنفيذى لشركة سناب شات ايفل شيجن محاولات شركة فيس بوك التى تقدم بعرض 3  مليارات دولار لشراء التطبيق  وأدى ذلك الى قيام فيس بوك باطلاق تطبيق اخر منافس لسناب شات لم يحظى بالشعبية الكبيرة التى حققها العملاق الاصفر.
وايضا رفض مسئولى سناب شات عرضا مقدما من شركة من شركة جوجل اقترب من 4 مليارات دولارات مع الاحتفاظ بالعلامة النجارية لها كشركة مستقلة .

تنزيل تطبيق سناب شات الجديد للايفون والاندرويد

لتحميل تطبيق سناب شات للأندرويد اضغط هنا
لتحميل تطبيق سناب شات للايفون اضغط هنا

مـواضـيـع مـقـتـرحـة
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.