تنزيل فيس بوك ماسنجر اخر اصدار 2016 Facebook Messenger رابط تحميل فيسبوك مسنجر اخر تحديث

تنزيل فيس بوك ماسنجر اخر اصدار 2016 Facebook Messenger رابط تحميل فيسبوك مسنجر اخر تحديث
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 18 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الخميس 18 أغسطس 2016 - 8:30 صباحًا

تنزيل فيس بوك ماسنجر اخر اصدار 2016 ، نقدم لكم اليوم في موقعنا “موطني” حصريا متابعة جديد التطبيقات الهامة حيث ننشر لكم التطبيق الاشهر في عالم الفيس بوك تطبيق فيس بوك ماسنجر المميز في اخر اصدارته المميزة والذي يساعدك علي التواصل مع جميع اصدقائك عبر فيس بوك تنزيل فيس بوك ماسنجر اخر اصدار 2016 Facebook Messenger رابط تحميل فيسبوك مسنجر اخر تحديث برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر يجعلك تتواصل عبره باصدقائك عبر الدخول باستخدام حسابك على موقع الفيسبوك الشهير لتظهر لك قائمة من الاصدقاء ومعرفة منه المتصلين من دونهم من غير المتصلين ويتيح لك اخر المحادثات النصية والصوتية وايضا ارسال الاف الرسوم التعبيرة والوجه التعبيرية عبر بعضكم البعض كما تستطيع من خلاله معرفة مكان الاقامة لكل الموجدين من اصدقاءك ومعرفة المكان التى ترسل من خلاله الرسائل .

تنزيل فيس بوك ماسنجر اخر اصدار 2016 Facebook Messenger رابط تحميل فيسبوك مسنجر اخر تحديث

أعلنت شركة فيسبوك، أن عدد مستخدمى تطبيق التواصل الفورى التابع لها فيسبوك ماسنجر، تجاوز المليار، بحلول منتصف يونيو الحالى.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقالت صفحة فيسبوك نيوزروم، التى تنشر أخبار شبكة التواصل الاجتماعى: “نعلن أن هناك مليار شخص يستخدمون تطبيق فيسبوك ماسنجر شهريا”.

وأضافت: “نحن ممتنون كثيرا لكل الأشخاص الذين يرسلون مليارا من الرسائل يوميا، ونأمل فى إرسال مليار كلمة شكر لكم”.

وكانت شركة فيسبوك قد أعلنت مطلع يناير الماضى، أن عدد مستخدمى الماسنجر بلغ 800 مليون شخص، أى إنهم تضاعفوا 200 مليون، خلال الأشهر الستة الماضية.

تنزيل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر مجانا برابط مباشر 
تنزيل تطبيق فيس بوك ماسنجر للموبايل مجانا برابط مباشر

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.