تنزيل برنامج واى شات اخر اصدار 2016 WeChat تحميل برنامج واى شات اخر تحديث

تنزيل برنامج واى شات اخر اصدار 2016 WeChat تحميل برنامج واى شات اخر تحديث
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 19 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الجمعة 19 أغسطس 2016 - 5:52 صباحًا

تنزيل برنامج واى شات اخر اصدار 2016 ، نقدم لكم اليوم في موقعنا “موطني” حصريا الي كل عشاق التطبيقات المميز تطبيق واي شات المميز للمحادثات المجانية والمميزة والتي يبحث عنها الكثير تنزيل برنامج واى شات اخر اصدار 2016 WeChat تحميل برنامج واى شات اخر تحديث اليوم نقدم لكم برنامج رائعا جديدا فى عالم تكنولوجيا الاتصلات والمكالمات عبر شبكة الانترنت انه برنامج واى شات WeChat 2015  احد اشهر برامج الاتصالات حول العالم .

تحميل برنامج واى شات | البرنامج الرائع الذى يستخدمه مئات الملايين من المستخدمين حول العالم واستطاع ان يكون له ترتيبا رائعا ضمن افضل برامج الاتصالات حول العالم . يعتبر هذا البرنامج من اخف البرامجح حجما ولايشكل اى عبئا على الهارد الخاص بك وكما يعتبر من اخفها عند استخدامه فى الدردشة الصوتية والنصية كما انه يحتوى على المئات من الرسوم الضاحكة والتعبيرية الرائعة التى تستخدم فى الدردشة النصية  كما يحتوى على ميزة رائعة انه مجانى لن يعطيك نسخة محدودة المدة بل يعتبر مجانى 100%.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

تنزيل برنامج واى شات اخر اصدار 2016 WeChat تحميل برنامج واى شات اخر تحديث

كشفت شركة تينسنت المالكة لتطبيق المحادثات الشهير WeChat عن عدد مستخدميها تجاوز 800 مليون مُستخدم ليصل إلى 806 مليون مستخدم نشط شهريًا.
وكان التطبيق قد تم إطلاقه في 2013 قد سجّل 600 مليون مستخدم في نفس الفترة العام الماضي، وهذا يعني أن هناك زيادةً تُقدّر بـ 34% في أعداد المستخدمين هذا العام.
ولدى “وي شات” سمعة كبيرة في الصين خاصةً، لذا هذا الرقم غير مستغرب، ومن المتوقع أن يصبح ضمن التطبيقات المليارية في أعداد المستخدمين قريبًا.

نتمنى ان يساهم  هذا الشرح فى زيادة مستخدمى هذا البرنامج من العرب والمصريين وعدم اعتمادهم  على برنامجا واحدا او تطبيقا واحدا لانه بالفعل هذا التطبيق يحتوى مميزات رائعة تفوق برامج الاتصالات والدردشة الشهيرة الاخر مثل الواتس اب والفايبر والتانجو والعديد من البرامج الشهيرة الاخرى .

تحميل برنامج واى شات اخر تحديث

تحميل تطبيق وى شات للاندوريد اضغط هنا 
تحميل برنامج تطبيق WeChat للايفون اضغط هنا
تنزيل برنامج WeChat للبلاك بيرى      اضغط هنا
تحميل برنامج WeChat  للوندوز فون 2015 اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.