موبو ماركت .. تحميل برنامج متجر موبو ماركت لايت اخر اصدار للايفون والاندرويد MoboMarket Lite

موبو ماركت .. تحميل برنامج متجر موبو ماركت لايت اخر اصدار للايفون والاندرويد MoboMarket Lite
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 19 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الجمعة 19 أغسطس 2016 - 5:57 صباحًا

تحميل برنامج متجر موبو ماركت لايت اخر اصدار ، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “موطني ” متابعة جديد تطبيقات متجر موبو ماركت لايت المميز والذي يعمل علي اندرويد وايفون المميز والذي يعد متجر متكامل مميز والذي يعد من اهم المتاجر التي يبحث عنها الكثير موبو ماركت .. تحميل برنامج متجر موبو ماركت لايت اخر اصدار للايفون والاندرويد MoboMarket Lite  تطبيق MoboMarket لا يحتاج لاميل كما فى جوجل بلاى حيث أنه فى متجر جوجل بلاى لا تستطيع فتح البرنامج او التحميل ألا بالتسجيل اولا ويعجز الكثير عن التسجيل فى جوجل بلاى ولاكن موبو ماركت يسمح لك التحميل بمجرد تنصيب البرنامج ويقدم ايضا نسخه لاجهزة الكمبيوتر ليسمح لك بتنزيل جميع تطبيقات الموبايل على جهاز الكمبيوتر ونقلها على الهاتف وذلك سهل على الكثير الذين يعانون من ضعف شبكات الموبايل وتباطىء الانترنت او عدم وجود انترنت على الموبايل. كما أنه يقدم لك جميع التطبيقات بشكل مجانى فتستطيع تحمل ما تشاء من التطبيقات والالعاب دون اى مدفوعات.

تحميل برنامج متجر موبو ماركت لايت

موبو ماركت هو احد التطبيقات المشهورة و الذي يشكل متجر اندرويد مجاني يحتوي على آلاف التطبيقات و الألعاب المجانية متاحة للتنزيل في جميع الموبايلات و الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام جوجل . فهو شبيه و منافس لمتاجر التطبيقات الأخرى مثل جوجل بلاي و ون موبايل ماركت . فعن طريق ماركت التطبيقات هذا سيمكنك تحميل جميع التطبيقات التي تريد لجهاز الاندرويد الخاص بك فهو يحتوي على تطبيق واتس آب و تطبيق فايبر و تانغو و انستجرام … هذه التطبيقات التي نجدها في بعض الدول محظورة من متجر الاندرويد الأصلي .
برنامج موبو ماركت هو واحد من أفضل متاجر التطبيقات للاندرويد يشتغل بشكل جيد على جميع الاصدارات فوق 2.2 كما أنه يعمل على جميع الاجهزة بما فيها السامسونج جالاكسي و السوني اكبيريا و ال جي …. كما أن تطبيق Mobomarket يوفر لك التطبيقات و الألعاب المميزة في جميع الأقسام مثل البرامج و العاب الذكاء و المغامرة و الاستراتيجية الى غير ذلك .
متجر موبوماركت للتطبيقات كسب شعبية كبيرة جدا في فترة قصيرة من اطلاقه حيث تجاوز عدد مستخدميه 150 مليون مستخدم حول العالم . إضافة الى هذا فمتجر MoboMarket يتوفر على تطبيقات و ألعاب مميزة للغاية مجانية لا توجد في متجر سوق بلاي أو متاجر التطبيقات الأخرى مثل موبوجيني. كما لا ننسى أن موبو ماركت يوفر للمستخدم عدة خلفيات Wallpaper رائعة للغاية خاصة بأجهزة الاندرويد مجانا لتزيين الواجهة لجوالك الجالاكسي أو أي جوال آخر .

تحميل برنامج متجر موبو ماركت لايت اخر اصدار للايفون والاندرويد MoboMarket Lite

اضغط لتحميل تطبيق موبو ماركت  للاندرويد برابط مباشر

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

اضغط لتحميل تطبيق موبو ماركت للكمبيوتر برابط مباشر

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.