تنزيل تيوب ميت اخر اصدار 2016 رابط مباشر TubeMate YouTube Downloader تحميل تيوب ميت

تنزيل تيوب ميت اخر اصدار 2016 رابط مباشر TubeMate YouTube Downloader تحميل تيوب ميت
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 22 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الإثنين 22 أغسطس 2016 - 8:38 صباحًا

تنزيل تيوب ميت اخر اصدار 2016 رابط مباشر ، نقدم لكم اليوم في موقعنا “موطني ” تيوب ميت المميز في اخر اصدارتة الجديدة والمميزة والحصرية والتي يعد من اشهر البرامج علي الاطلاق وذلك في عالم التحميل من اليوتيوب على الهواتف مجاناً وبشكل سريع وميمز حيث ننشر لكم تنزيل تيوب ميت اخر اصدار 2016 رابط مباشر TubeMate YouTube Downloader تحميل تيوب ميت  إن استخدام هذا التطبيق سهل للغاية، حيث يمكنك الوصول إلى مقطع الفيديو المرغوب عن طريق (متصفح الويب) الموجود على التطبيق نفسه، وذلك بواسطة لمس الأسهم الخضراء والتي ستراها في أسفل الشاشة.

وحينها يمكنك اختيار جودة الفيديو الذي ترغب في تحميله، حيث يوفر التطبيق مستويات مختلفة لدقة نقاء الصورة وذلك حتى تلائم أجهزة الأندرويد المختلفة التي تدعم التطبيق.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

سيتم حفظ مقاطع الفيديو التي تم تحميلها على بطاقة الذاكرة تلقائيًا، ولكن يمكنك نقلها بعد ذلك من مكان لآخر كما تشاء.

يعتبر اليوتيوب من اكبر مواقع مشاهدة الفيديو على الانترنت وموقع اليوتيوب تابع لشركة جوجل – Google الشهيرة وموقع اليوتيوب من اكثر مواقع الانترنت تصفحا لمستخدمى الهواتف حيث ان 70% من متصفحى الموقع يوميا هم من مستخدمى الهواتف المحمولة بالتالى يحتاج الكثير الى تحميل بعض الفيديوهات من موقع يوتيوب والخيار الامثل لهذا الامر بالطبع هو تطبيق تيوب ميت .

تطبيق لتحميل مقاطع الفيديو الموجودة على اليوتيوب مباشرة على هاتفك المحمول، فهو يمكنك من حفظ مقاطع الفيديو المفضلة لك على بطاقة الذاكرة الخاصة بجهازك

تنزيل تيوب ميت اخر اصدار 2016 رابط مباشر TubeMate YouTube Downloader تحميل تيوب ميت  إن استخدام هذا التطبيق سهل للغاية، حيث يمكنك الوصول إلى مقطع الفيديو المرغوب عن طريق (متصفح الويب) الموجود على التطبيق نفسه، وذلك بواسطة لمس الأسهم الخضراء والتي ستراها في أسفل الشاشة.

للتنزيل والتحميل الان عزيزي الزائر على هاتفك المحمول اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.