تحميل برنامج فاير فوكس 2016 Mozilla Firefox تنزيل متصفح فاير فوكس اخر تحديث

تحميل برنامج فاير فوكس 2016 Mozilla Firefox تنزيل متصفح فاير فوكس اخر تحديث
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 23 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 23 أغسطس 2016 - 4:45 صباحًا

تحميل برنامج فاير فوكس 2016، نقدم لكم اليوم في موقعنا “موطني” حصريا جديد التطبيقات المميزة والحصرية والجديدة حيث اننا ننشر لكم برنامج فاير فوكس المميز للجوال والكمبيوتر تحميل برنامج فاير فوكس 2016 Mozilla Firefox تنزيل متصفح فاير فوكس اخر تحديث برنامج موزيلا فاير فوكس استطاع ان ينافس التطورات الموجودة فى عالم متصفحات الويب حول العالم واستطاع ان يقوم بعمل تحديثات كبيرة عام منذ عام واستطاع ان يرجع بسرعة الى التنافس  بشكل كبير على قمة برامج التصفح حول العالم .

منحت شركتا “فايرفوكس” و”غوغل” الباحث الأمني الباكستاني رفاي بالوش مكافأة بقدر 5 آلاف دولار أمريكي، بعد اكتشافه وشرحه لثغرة على متصفحي “فيارفوكس” و”غوغل كروم” تتعلق بكيفية قيام المتصفحين بتقديم عناوين مواقع الويب.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وبإمكان قراصنة الإنترنيت استغلال الثغرة الموجودة في شريط عناوين المتصفح، لخداع المستخدم ودفعه لزيارة موقع ضار على شبكة الإنترنيت والذي يظهر على أنه موقع صحيح.

وأوضح بالوش في تدوينة نشرها الخميس على موقعه الشخصي، أنه يمكن استخدام الخلل لخداع المستخدمين ودفعهم إلى تزويد الموقع الضار بمعلومات حساسة.

الثغرة التي اكتشفها الباحث الباكستاني تكون في شريط العنوان ضمن المتصفح بسبب بعض اللغات التي تعرض اللغة من اليمين إلى اليسار مثل اللغة العربية، حيث يتم تقديم العناوين بشكل مختلف.

تحميل برنامج فاير فوكس 2016 Mozilla Firefox تنزيل متصفح فاير فوكس اخر تحديث وقال الباحث إن شركتي “فايرفوكس” و”غوغل”، بعد اكتشاف الثغرة ستقومان بتصحيح المشكلة في النسخة 53 من متصفح “كروم” والنسخة 48 من متصفح “فايرفوكس”.

معلومات البرنامج 
الاسم : فاير فوكس
الترخيص : مجانا 
الحجم : 40 تقريبا 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.