الآن رابط تنزيل فيس بوك ماسنجر 2016 Facebook Messenger تحميل فيسبوك مسنجر

الآن رابط تنزيل فيس بوك ماسنجر 2016 Facebook Messenger تحميل فيسبوك مسنجر
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 23 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 23 أغسطس 2016 - 4:51 صباحًا

رابط تنزيل فيس بوك ماسنجر 2016 ، نتابع معكم في موقعنا “موطني” حصريا متابعة جديد تطبيقات الهواتف والكمبيوتر المجانية المميزة والتي تعد الاقوي في عالم المحادثات حيث ننشر لكم تنزيل فيس بوك ماسنجر الجديد في اخر اصدارة الحصري للهواتف والكمبيوتر الآن رابط تنزيل فيس بوك ماسنجر 2016 Facebook Messenger تحميل فيسبوك مسنجر  برنامج فيس بوك ماسنجر برنامج رائع استطاع ان ينافس كبار برامج الشات والدردشة العالمية مثل برنامج واى شات ولاين والعديد من البرامج العالمية الشهيرة واستطاع ان يحجز مكانا كبير منافسا لعملاقة برامج التواصل الاجتماعى .

الآن رابط تنزيل فيس بوك ماسنجر 2016

تصدر “جوجل ديو” تطبيق التراسل المرئي الجديد، قائمة التطبيقات الأكثر تحميلا على نظام “أندرويد” في شتى بقاع العالم، وذلك بعد يومين فقط من طرحه لعموم المستخدمين.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وتفوق “ديو” على تطبيقات شهيرة، مثل تطبيق “فيس بوك ماسنجر” و”بوكيمون جو”، وهو ما جعل رئيس مطوري التطبيق للاحتفال عبر تغريدة على موقع التواصل “تويتر”.

وكانت جوجل أعلنت الأسبوع الماضي، إطلاق التطبيق “البسيط جدا” لنظامي أندرويد وآي أو إيس، وذلك بعد نحو 3 أشهر من الإعلان عنه خلال مؤتمر المطورين.

وأضافت “جوجل”، أن اتصالات الفيديو ستعمل حتى على الشبكات الأبطأ، من خلال تقليل درجة الوضوح لجعل الاتصال يمضي بسلاسة.

وأشارت الشركة إلى أن كل ما يحتاج إليه المستخدم هو رقم تليفون، كي يبدأ اتصال فيديو مع أي شخص يستخدم هاتفا ذكيا مزودا بنظام “أندرويد” أو نظام تشغيل “آي.أو.إس”.

الآن رابط تنزيل فيس بوك ماسنجر 2016 Facebook Messenger تحميل فيسبوك مسنجر  ويأتي ديو بميزة فريدة تسمى “نوك نوك”، تسمح للشخص بأن يرى بالفيديو أي متصل بشكل مباشر قبل الرد عليه.

فيس بوك ماسنجر لمستخدمى هواتف الاندوريد اضغط هنا
فيس بوك ماسنجر لمستخدمى هواتف ابل اضغط هنا
فيس بوك ماسنجر لمستخدمى هواتف ووندوز فون  اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.