تحميل تيوب ميت اخر اصدار 2016 TubeMate YouTube Downloader رابط تنزيل تيوب ميت

تحميل تيوب ميت اخر اصدار 2016 TubeMate YouTube Downloader رابط تنزيل تيوب ميت
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 24 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 7:48 صباحًا

تحميل تيوب ميت اخر اصدار 2016 ، نقدم لكم اليوم في موقعنا “موطني” جديد تطبيقات الجوالات والكمبيوتر حيث اننا ننشر لكم اليوم تطبيق تيوب ميت والذي يعد من اهم التطبيقات التي يبحث عنها الكثير حيث ان تطبيق تيوب ميت يساعدك على التحميل من اليوتيوب بسهولة تحميل تيوب ميت اخر اصدار 2016 TubeMate YouTube Downloader رابط تنزيل تيوب ميت تيوب ميت هو واحد من أشهر برامج تحميل الفيديو من الإنترنت واليوتيوب خصوصاً، سهولة استخدام البرنامج لتنزيل الفيديو يعطيه شهرة مطلقة في هذا المجال.

TubeMate YouTube Downloader هو واحد من أهم التطبيقات التي تقوم بتنزيل الفيديو من الإنترنت وهو برنامج منافس ورائع للتطبيق الشهير الآخر Snaptube وتطبيق آخر مثل Videoder – Video & Music Downloader.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

واحدة من أهم المميزات التي تميز البرنامج هو واجهتة البسيطة التي تمكنك من تحميل اي فيديو بكل سهولة، فكل ماتحتاج اليه هو الضغط على الزر الأخضر أسفل الشاشة حتى يقوم التطبيق بتحميل الفيديو بكل سهولة، يدعم تيوب ميت العديد من الصيغ و يمكنك ان تقوم عبره بتحميل الجودة المناسبة لك لكل فيديو.

تنزيل TubeMate YouTube Downloader على جهازك يوفر لك العديد من الخيارات التي تسهل عليك حفظ الفيديو، سيتم حفظ كل الفيديوهات في ذاكرة الهاتف المحمول الخارجية، حتى توفر لك المساحة المناسبة في الهاتف، هناك ميزة أخرى كبيرة يقدمها التطبيق بعد تنزيل الفيديو هو تحويل ملفات الفيديو إلى ملفات MP3 صوتية، حيث أن التطبيق يقوم بميزة التحويل من ملفات الفيديو إلى ملفات صوت دون الحاجة إلى تطبيقات أخرى بديلة تقوم بنفس المهمة.

كما يقوم التطبيق بدعم خاصية استئناف التحميل في حال أنقطاعة بسبب السيرفر او انقطاع الكهرباء وما إلى ذلك، ميزة اكمال التحميل ميزة تفتقدها العديد من التطبيقات الأخرى.

للتنزيل والتحميل الان عزيزي الزائر على هاتفك المحمول اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.