فيس بوك ماسنجر .. تنزيل فيسبوك ماسنجر اخر اصدار 2016 Facebook Messenger

فيس بوك ماسنجر .. تنزيل فيسبوك ماسنجر اخر اصدار 2016 Facebook Messenger
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 25 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الخميس 25 أغسطس 2016 - 8:00 صباحًا

فيس بوك ماسنجر، نقدم لكم في شبكة “موطني” احدث التطبيقات التي يبحث عنها الملايين حول العالم حيث ننشر لكم تطبيق فيس بوك ماسنجر العالمي للتواصل عبر فيس بوك بشكل مجاني  هناك الكثيرون ممن يستخدمون فيس بوك ماسنجر للتواصل دون ان تكون جهات الاتصال التي يتواصلون معها ضمن الأصدقاء وهذا ما اكتشفته الشركة الأمريكية.

والسبب وراء هذا التصرف او سلوك المستخدم هو ان أحدهم لا يريد اضافة شخص إلى أصدقائه لكن تربطهما مصالح تجارية فقط فيتوصلان على ماسنجر.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقد يكون السبب أيضا صديقين في الواقع يتضيقان بسبب المنشورات وتفاعل كل واحد منهما مع منشورات الآخرين والتي يتعمد فيس بوك اظهارها لكلا الطرفين، لذا تجنبا للمشاكل يتم الازالة من الأصدقاء بالتراضي ويبقى التواصل قائما بينهما.

فيس بوك الآن وحسب مصادرنا تعمل على ميزة  “اضف جهة اتصال” Add Contact والتي تمكن المستخدم من إضافة مستخدمين آخرين لهذه الشبكة الإجتماعية إلى قائمة يمكنك فيها الوصول سريعا إلى الرسائل والتواصل معهم بدون الحاجة للإضافة والصداقة الإلكترونية على هذه الشبكة، وبالتالي تجنب كلا الطرفين الاطلاع على أنشطة الآخر الاجتماعية على المنصة ونفس الأمر أيضا للمنشورات الخاصة بالأصدقاء.

فيس بوك ماسنجر .. تنزيل فيسبوك ماسنجر اخر اصدار 2016 Facebook Messengerوتعد هذه الميزة خطوة في تعزيز الخصوص ية على فيس بوك الذي يعاني الملايين من الشباب فيه من قدرة الآخرين على تتبع الاعجاب بالمنشورات وما يكتبونه لأصدقائهم، وهي خطوة في سبيل الابقاء على الشباب الذين اختاروا حاليا الرحيل إلى سناب شات.

فيس بوك ماسنجر لمستخدمى هواتف الاندوريد اضغط هنا
فيس بوك ماسنجر لمستخدمى هواتف ابل اضغط هنا
فيس بوك ماسنجر لمستخدمى هواتف ووندوز فون  اضغط هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.