تحميل سناب شات اخر تحديث 2016 Snapchat تنزيل تطبيق سناب شات

تحميل سناب شات اخر تحديث 2016 Snapchat تنزيل تطبيق سناب شات
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 25 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الخميس 25 أغسطس 2016 - 8:05 صباحًا

تحميل سناب شات اخر تحديث 2016 ، نقدم لكم اليوم في تقرير حصري ومميز جديد التطبيقات الهامة والمميزة والتي يبحث عنها الملايين حول العالم حيث ننشر لكم تطبيق سناب شات المميز في اخر اصداراته والتي يبحث عنه الكثير تحميل سناب شات اخر تحديث 2016 Snapchat تنزيل تطبيق سناب شات من المؤكد سماعك عن اسم تطبيق سناب شات احد اشهر التطبيقات التى يستخدمها اغلب المشاهير حول العالى لمشاركة اجمل اللحظات فى حياتهم الشخصية والمهنية حيث  من خلاله تستطيع التقاط الصور او مشاركة الفيديو او كتابة التعليقات عليهم .

برغم اعتقاد البعض ان تلك الميزات متوافرة فى اغلب تطبيقات الشات المنافسة له مما ادى انتشار الحيرة عن سب كثرة مستخدمى تطبيق سناب شات الذين وصلوا بالملايين وهذا ما سنوضحة لك فى السطور التالية .

تحميل سناب شات اخر تحديث 2016 Snapchat تنزيل تطبيق سناب شات

أعلن موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، عن تطبيق جديد لمنافسة سناب شات، وهو Lifestage الهادف لجلب اهتمام المراهقين، حيث إن التطبيق لا يسمح بدخول الأشخاص لما هم فوق عمر 21 سنة.
ويسعى التطبيق الجديد لتبادل المحتويات البصرية بين المراهقين طلاب المدرسة الخاصة بكل مستخدم، إضافةً إلى تكوين شبكة علاقات، كما أنه يمكن للطلاب مشاهدة المحتوى الخاص بطلاب المدرسة الأخرى من أي دولة كانت.
وهذا التطبيق سهل جدًا، حيث يُمكن للطالب بالتسجيل في التطبيق عبر وضع اسم مدرسته، وإنشاء ملفه الشخصي، ووضع الصور والفيديوهات، عدا عن إمكانية مشاهدة المحتوى الخاص بطلاب المدرسة نفسها، وكلاب المدارس المجاورة على ألا يفوق عدد طلاب من المدرسة الواحدة 20 طالبًا مسجلًا.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة
لتحميل تطبيق سناب شات للأندرويد اضغط هنا
لتحميل تطبيق سناب شات للايفون اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.