تنزيل جوجل بلاي للاندرويد Google Play تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر

تنزيل جوجل بلاي للاندرويد Google Play تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 30 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 30 أغسطس 2016 - 8:21 صباحًا

تنزيل جوجل بلاي للاندرويد ، ننشر لكم اليوم عبر موقعنا “موطني” متابعة احدث التطبيقات الهامة والتي يبحث عنها الملايين حيث ننشر لكم تطبيق جوجل بلاي المميز للكمبيوتر والاندرويد حيث ان المتجر يعد من افضل المتاجر والتي تساعدك على التحميل لكافة التطبيقات تنزيل جوجل بلاي للاندرويد Google Play تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر .

جوجل بلاي (بالإنجليزية: Google Play) هو متجر افتراضي على شبكة الإنترنت لمنتجات جوجل: الموسيقى، الكتب، الأفلام، وتطبيقات وألعاب أندرويد. تقتصر منتجات جوجل بلاي للموسيقى والكتب والأفلام على بعض الدول فقط، ولا تشمل دول العالم العربي. تم افتتاحه في 23 أكتوبر 2008. ويمكن الوصول لهذه الخدمة عن طريق الإنترنت وتطبيق متجر بلاي على الأجهزة المحمولة بيما في ذلك أجهزة الأندرويد وتلفاز قوقل. وفي اليوم الخميس الموافق 6 مارس 2012، تم دمج أندرويد ماركت وقوقل ميوزيك وتغيير اسم الخدمة لـ قوقل بلاي، ليتزامن مع العلامة التجارية الجديدة لاستراتيجية قوقل لبيع التطبيقات على الإنترنت.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

تنزيل جوجل بلاي للاندرويد Google Play تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر

يبلغ عدد التطبيقات والألعاب المتاحة في جوجل بلاي أكثر من 700,000 تطبيق، وذلك حتى تاريخ مارس 2012. هذه التطبيقات تتنوع بين التطبيقات المجانية المتوفرة في جميع دول العالم ماعدا إيران، والتطبيقات المدفوعة المتوفرة في 129 دولة فقط. ويمكن مستخدمي أجهزة أندرويد تحميل هذه التطبيقات والألعاب من موقع جوجل بلاي. وتحدّث قوقل بلاي التطبيقات التي يختارها المستخدمون تلقائياً، أو هم يحدوثون كل تطبيق على حدة، أو يحدوثون كل التطبيقات دفعة واحدة. تصنف جوجل بلاي قائمة التطبيقات لتناسب جهاز المستخدم. تجاوز العدد الإجمالي للتطبيقات التي قام المستخدمين بتحميلها على أجهزة أندرويد 10 مليار تطبيق. وقد احتاجت جوجل إلى 20 شهر منذ إطلاق أندرويد، لتصل إلى مليار تحميل، وخمس شهور إضافية بعدها لتصل عدد التطبيقات المحمّلة إلى 2 مليار.

قبل أن تنتظر شهرين إضافيين لتصل إلى 3 مليار تحميل، في وتيرة متسارعة للغاية حيث تجاوزت الرقم 10 مليار الآن. وتستفيد جوجل من كون أندرويد نظام مفتوح المصدر، ومتاح في أكثر من متجر للتطبيقات، مما يعطيه دفعة قوية للانتشار السريع المترامي الأطراف، ويمنحه دفعة قوية للأمام في التنافس الملتهب مع باقي أنظمة التشغيل المختلفة . معظم الالعاب قد تكون شبه اسبوعية التحميل اي في غضون اسبوع على الاقل يتم تحميل العاب جديده في جوجل بلاي .

لتحميل التطبيق اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.