تردد قناة المدارية على النايل سات, تردد قناة المدارية السودانية 2016

تردد قناة المدارية على النايل سات, تردد قناة المدارية السودانية 2016
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 14 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 14 سبتمبر 2016 - 8:06 مساءً

موطني الإخبارية: نرصد لكم زوارنا الكرام في هذا المقال تردد القناة السودانية “المدارية” التى بدأت بثها من لندن لأول مرة في خطوة جديدة للإعلام السوداني, وذلك بعد حصولها على الترخيص من قبل السلطات البريطانية لإستفائها جميع الشروط المطلوبة, وتعتبر هذه الخطوة نقلة نوعية بحد ذاتها.

هي قناة سودانية تبث من العاصمة البريطانية لندن، وهي قناة ناطقة باللغة العربية، وتعتني بشؤون السودان والقرن الأفريقي وحزام السافنا، تحد إدارة الأستاذ خالد الإعيسر رئيس التحرير للقناة وتبث القناة أون لاين على شاشة التلفزيون طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في دولة السودان ودول العالم .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

تهدف قناة المدارية إلى نشر مبادىء السلام والحرية والديمقراطية والعدالة والتعايش السلمي، وإلى المساهمة في تحقيق النهضة والتنمية في شتى المجالات لمصلحة شعوب تلك المنطقة، علاوة على سعيها لترسيخ القيم الأصيلة لمحاربة التعصب والتطرف والإرهاب.

قناة المدارية

القمر التردد إستقطاب الخطأ الترميز
نايل سات 12604 أفقي H 5/6 27500

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.