تنزيل فيس بوك مسنجر اخر تحديث رابط مباشر Facebook Messenger تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر

تنزيل فيس بوك مسنجر اخر تحديث رابط مباشر Facebook Messenger تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 2 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 2 أكتوبر 2016 - 7:38 صباحًا

تنزيل فيس بوك مسنجر اخر تحديث رابط مباشر ، ننشر لكم اليوم في موقعنا “موطني” حصريا جديد التطبيقات الهامة التي يبحث عنها الكثير حيث ننشر لكم تطبيق فيس بوك مسنجر الجديد في اخر اصداراته المميزة Facebook Messenger هو تطبيق الرسمي الذي يمكنك من الحصول على المحادثات النصية مع كل أصدقائك على الشبكة الشعبية للتواصل الإجتماعي. بفضل هذا التطبيق، سوف تكون قادرا على إرسال واستقبال الرسائل النصية في المحادثات التي يمكنك لاحقا مواصلتها على حاسوبك.

كما هو الحال مع تطبيقات الدردشة الفورية، يمكنك Facebook Messenger من تبادل الصور، أو موقعك، في الرسالة النصية: يمكنك حتى إضافة عدة متلقين وفتح نوافذ دردشة مع عدة أناس في نفس الوقت. كل محادثة توضع في فقاعة يمكنك تحويلها بشكل ملائم على شاشة جهازك.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يمكنك أيضا ضبط Facebook Messenger لاستقبال إشعارات صوتية وارتجاجية كل مرة تصلك فيها رسالة، وحتى الرد عبر رسالة نصية عادية (هاتف لهاتف) إذا كان الشخص الذي تود التحدث إليه لا يملك Facebook (أو ليس مسجلا دخوله به). بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا القيام بمكالمات الصوت المنقول عبر بروتوكول الإنترنت (VOIP) من داخل التطبيق نفسه.

واحدة من أكثر الأشياء المسلية على Facebook Messenger هي مجموعة الملصقات التي يمكنك استخدامها لتخصيص محادثاتك. هذه الصور المرحة مشابهة جدا لأيقونات المشاعر الكلاسيكية في LINE، وهي تساعد حقا على إضفاء حيوية على محادثاتكم.

حيث انة سوف يكون Facebook Messenger مناسبا حقا لأي شخص يستخدم Facebook بانتظام (وهو تقريبا ما يتعلق بكل شخص). بفضل هذا التطبيق سوف تكون قادرا على التواصل مع أصدقائك بسرعة أكبر، ومن أي مكان، في أي وقت.

تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر

تنزيل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر مجانا برابط مباشر 
تنزيل تطبيق فيس بوك ماسنجر للموبايل مجانا برابط مباشر

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.