تنزيل فايبر اخر اصدار 2016 Viber : Free Calls & Messages تحميل فايبر اخر تحديث

تنزيل فايبر اخر اصدار 2016 Viber : Free Calls & Messages تحميل فايبر اخر تحديث
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 3 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 3 أكتوبر 2016 - 7:43 صباحًا

تنزيل فايبر اخر اصدار 2016 ، ننشر لكم في اخر اصدارات تطبيق فايبر وذلك في موقعنا حيث ان تطبيق فايبر يعد من اشهر التطبيقات في مجال الدردشة العالمية في مجال الكتابة والمكالمات الصوتية المميزة فايبر viber 2016 اليوم نقدم اليكم رابط تحميل برنامج الشات والماسنجر فايبر viber اخر اصدار حيث يعتبر هذا البرنامج من اقوى برامج الدردشة التى تنافس كبار برامج التواصل الاجتماعى حول العالم مثل الواتس اب والتانجو وغيرها من البرامج الشهيره .

إن (فايبر – للمكالمات المجانية)، هو تطبيق يمكنك من إجراء المكالمات مجانًا 100% كما يتبين من اسمه.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

لاستخدام التطبيق، يلزم بالطبع أن يكون لديك جهاز أندرويد متطابق ومتصل بشبكة وايفاي، كما ينبغي للشخص الذي تريد الاتصال به أن يكون لديه التطبيق مثبت على جهازه أيضًا، وإلا لن تتمكن من الاتصال به باستخدام هذه الخدمة.

بمجرد تثبيت التطبيق على جهازك، كل ما عليك القيام به هو أن تسمح للتطبيق بالنفاذ إلى جهات الاتصال الخاصة بك، وفي غضون ثوان، ستتمكن من إجراء مكالمات بجودة صوت عالية ودون دفع أي تكاليف بخلاف اشتراكك في الانترنت، الذي يلزم وجوده من أجل الاستفادة من شبكة الوايفاي، بخلاف الحال عند استخدام تقنية الجيل الثالث (3G)، والتي غالبًا ما تجعلك تدفع رسوم مقابل البيانات أكثر مما تدفع للتليفون.

تحميل فايبر اخر تحديث ، إن (فايبر – للمكالمات المجانية) هو تطبيق سهل الاستخدام، ويتيح لمستخدميه توفير الكثير من الأموال التي تنفق على المكالمات. علاوة على ذلك، فإنه يسهل استخدامه كثيرًا ويقوم بالتعرف على جهات الاتصال لديك وضبطها بشكل تلقائي؛ فهو ببساطة مريح للغاية!

تنزيل برنامج فايبر 2016 للايفون  والايباد اضغط هنا
حمل برنامج فايبر لهواتف اندرويد اضغط هنا
قم بتنزيل برنامج فايبر لهواتف ويندوز فون اضغط هنا
برنامج فايبر لهواتف البلاك بيرى اضغط هنا
نزل برنامج فايبر لهواتف نوكيا  اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.