الآن .. رابط تنزيل فيس بوك ماسنجر اخر تحديث facebook messenger تحميل فيسبوك مسنجر الجديد

الآن .. رابط تنزيل فيس بوك ماسنجر اخر تحديث facebook messenger تحميل فيسبوك مسنجر الجديد
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 4 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 - 7:23 صباحًا

رابط تنزيل فيس بوك ماسنجر اخر تحديث ، ننشر لكم اليوم في موقعنا “موطني ” تطبيق فيسبوك المميز في احدث اصداراته المميزة حيث ان التطبيق يعد من اشهر التطبيقات في مجال الدردشة التابعة الي فيس بوك ويعمل بشكل مجاني تنزيل فيس بوك ماسنجر اخر تحديث facebook messenger تحميل فيسبوك مسنجر الجديد .

كشف اليوم موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن اطلاق نسخة من تطبيقه مسنجر الشهير تحت اسم “مسنجر لايت”، بعدد من الدول التي تعاني من ضعف في الاتصالات، ولمساعدتهم على البقاء متصلين مع العالم بشكل مستمر.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وذكرت شركة “فيس بوك” في منشورها أمس الأحد 2 تشرين الأول، “أن التطبيق عبارة عن نسخة مخففة موجهة للأشخاص الذين يملكون هواتف ذكية، لكن يعانون من بطئ الاتصالات في مناطقهم.

وأكدت أنه بالإمكان إرسال النصوص والصور والروابط وتلقي جميع الملصقات بسهولة كبيرة إلى أي شخص يحمل نفس التطبيق.

وأشارت أن حجم التطبيق لا يتجاوز 10 ميغا بايت، وعملية التثبيت وبدء تشغيله سهلة جدًا، ويحمل نفس الشعار الأساسي لتطبيق مسنجر الحديث، وهو سيعمم بداية في كل كينيا وتونس وماليزيا وسريلانكا وفنزويلا، والتي تعاني من بطء كبير في اتصالاتها.

وأطلق “فيس بوك” تطبيق “فيس بوك لايت” العام الماضي بنظام أندرويد، ويحتاج إلى قدر منخفض من البيانات ليكون مناسبًا للاستخدام في الدول التي تعاني من ضعف في الإنترنت.

حيث انة يبلغ عدد مستخدمي “فيس بوك” 1.59 مليار مستخدم نشط شهريًا، وفق إحصاءات الشركة، يشاركون كل يوم أكثر من ملياري صورة عبر تطبيقاته على أجهزة الهاتف وهي: “فيس بوك” و”إنستغرام”، و”مسنجر”، و”واتساب” .

تنزيل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر مجانا برابط مباشر 
تنزيل تطبيق فيس بوك ماسنجر للموبايل مجانا برابط مباشر

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.