تردد قناة بي ان سبورت beIN SPORTS الرياضية علي كافة الاقمار الصناعية

تردد قناة بي ان سبورت beIN SPORTS الرياضية علي كافة الاقمار الصناعية
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 5 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 9:54 مساءً

تردد قناة بي ان سبورت ، نتابع معكم اليوم في موقعنا “موطني” تردد قنوات بي ان سبورت الناقلة لمباريات تصفيات كاس العالم الافريقية والاسيوية والاوروبية والتي سوف تلعب غداً حيث ان قناة بي ان سبورت هي الناقل الوحيد للمباريات واهمها السعودية واستراليا  الترددات تعمل على قمر نايل سات وقمر سهيل سات فقط. ولمشاهدة الترددات الخاصة بقناة بي ان beIN يرجى اتباع الترددات المرفقة:

وتخص مجموعة بي ان سبورت منطقة الشرق الأوسط ب16 قناة تقوم من خلالها بتغطية البطولات الرياضية العالمية لمنطقة الشرق الأوسط حيث حصلت مجموعة بين سبورتس على حقوق البث الحصرية لمنافسات الدوري الإسباني والإيطالي والأوروبي.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وتتخذ المجموعة من قطر وتحديداً الدوحة مقراً لهاحيث افتتحت في العام 2003 في قطر اول مكاتبها وعملت تحت اسم الجزيرة الرياضية في ذلك الوقت ليتغير اسمها تماشياً مع اسم المجموعة وتصبح بي ان سبورت الرياضية.

حيث انة تمتلك بي إن سبورت تملك حقوق بث مباريات لعبة كرة القدم وهي الوكيل الحصري والمالك الشرعي لبثت تلك المباريات ومنها الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإيطالي الممتاز والدوري الإسباني ودوري الدرجة الأولى الفرنسي، ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وغيرها بعد شرائها لحقوق البث بمبالغ طائلة لتطرحها عبر قنواتها المشفرة للجمهور بالأجر عبر كروت مدفوعة مسبقاً كونها شركة استثمارية ربحية من الدرجة الاولى لذلك سرقة البث من قبل ببعض القنوات او مواقع الانترنت يعرض الشركة للخسائر حسب مسؤوليها.

المرفقة:

1475693461-8888-8B3D987D98AD984-D8B3D8A7D8AA

وللحصول على قائمة الترددات المحدثة بشكل دوري يرجى زيارة الرابط التالي من هنا، بالإضافة إلى أنه يمكنك متابعة الصفحة الرسمية لقناة بي ان سبورت بالعربية على الفيس بوك من هنا، والصفحة الرسمية لـ قناة بي ان سبورت على موقع تويتر من هنا
ولأي سؤال أو استفسار بخصوص تردد قناة بي ان يرجى وضع رد داخل المقال لكي تتم الاجابة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.