تنزيل واتس اب اخر اصدار رابط مباشر whatsapp تحميل واتساب الجديد

تنزيل واتس اب اخر اصدار رابط مباشر whatsapp تحميل واتساب الجديد
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 8 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : السبت 8 أكتوبر 2016 - 7:39 صباحًا

تنزيل واتس اب اخر اصدار رابط مباشر ، ننشر لكم اليوم في تقرير جديد عبر موقعنا ” موطني ” احدث واجدد التطبيقات حيث ننشر لكم تطبيق واتس اب الاخضر المميز والذي يعد من اشهر التطبيقات التي يبحث عنها الكثير حيث ان واتس اب يعمل مجانا علي الهواتف هو تطبيق تراسل بين شخصين او اكثر يستخدم لتبادل الرسائل النصية والصوتية والصورية  متعدد المنصات للهواتف الذكية والهواتف اللوحية والاجهزة المكتبية .

تعرف أوروبا بحساسيتها العالية فيما يتعلق بالخصوصية ولديها سجل طويل في ملاحقة الشركات الأوروبية بسبب انتهاكها خصوصية المستخدمين وجمع بياناتهم أو مشاركتها بدون علمهم. واتساب هي الضحية الجديدة حول التعديل الأخير الذي ينص على مشاركة بيانات المستخدمين مع فيس بوك المالكة لها.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

قبل أيام طلبت ألمانيا من فيس بوك التوقف عن جمع بيانات مستخدمي الواتساب بسبب أن التغيير في بنود استخدام الخدمة كان مضللاً وينتهك قانون حماية بيانات المستخدمين. فيس بوك من جهتها رفضت الإنصياع لهذا الأمر وتقدمت بطلب استئناف للقضاء.

المملكة المتحدة بدورها تفكر بإجراءات مع فيس بوك حيث تعتزم استجواب الشركتين – واتساب و فيس بوك – حول مستوى شفافيتهم مع المستخدمين بما يتعلق بكيفية مشاركة بياناتهم واستخدامها.

وقالت مفوضة المعلومات في المملكة المتحدة Elizabeth Denham أنها بدأت تحقيق بمشاركة بيانات المستخدمين. وأوضحت أن هناك غضب عارم بين مستخدمي واتساب في المملكة المتحدة حول مشاركة بياناتهم مع فيس بوك.

وكانت واتساب قد وعدت عندما استحوذت عليها فيس بوك بأنها ستلتزم بالشفافية وأنها لن تشارك معلومات المستخدمين مع الشبكة الاجتماعية. ولايزال من غير المؤكد إن كانت المملكة المتحدة ستحذو حذو ألمانيا وتلاحق الموضوع قضائياً، لكن حالياً لم يتم البدء بمشاركة البيانات هناك.

 تحميل واتساب الجديد مع أن واتساب لا تفرض التغيير الجديد تلقائياً، لكن هناك احتمال كبير أن يوافق المستخدم على رسالة تطبيق سياسة الخصوصية الجديدة بطريق الخطأ أو بدون قرائتها حتى.

 تحميل واتساب الجديد

تحميل مجانى لهواتف اندرويد سامسونج اضغط هنا
واتس اخر اصدار رابط واحد لهواتف الايفون والايباد اضغط هنا 
واتس اب لهواتف البلاك بيرى 2016 اضغط هنا 
تنزيل تطبيق واتس اب لويندوز فون اضغط هنا  
تنزيل واتس اب لجميع  الهواتف الذكية اضغط هنا  

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.