تحميل فايبر الجديد رابط مباشر اخر اصدار Download Viber تنزيل فايبر للاندرويد والايفون

تحميل فايبر الجديد رابط مباشر اخر اصدار Download Viber تنزيل فايبر للاندرويد والايفون
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 12 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 12 أكتوبر 2016 - 7:15 صباحًا

تحميل فايبر الجديد رابط مباشر اخر اصدار ، ننشر لكم اليوم في موقعنا “موطني” احدث التطبيقات الجديدة والمميزة حيث ننشر لكم تطبيق فايبر الجديد والذي يعد من اشهر برامج التواصل الاجتماعي حول العالم والذي يعد الاكثر جماهيريه بعد تطبيق واتس اب تحميل فايبر الجديد رابط مباشر اخر اصدار Download Viber تنزيل فايبر للاندرويد والايفون .

قامت فى الفترة القليلة الماضية خاصة فى الخمس سنوات الماضية حدوث ثروة تكنولوجية كبيرة حول العالم فى مجال الاتصالات حيث اصبح هاتفك الجوال ينقلك الان بأى مكان حول العالم  مجانا سواء كان عبر الرسائل او عبر المكالمات الصوتية او مكالمات الفيديو او استخدامها فى ارسال الملفات الى كل أنحاء العالم مجانا بدون أى تكاليف مادية فقط تكلفة الانترنت فقط نتج عن ذلك اطلاق العيد من البرامج والتطبيقيات العالمية الكبرى فى مجال الشات والدردشة والماسنجر مثل الواتس اب والفايبر والانستجرام وايضا واى شات والعديد من البرامج الاخرى   .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

خدمة فايبر آوت هي خدمة مدفوعة يقدمها برنامج فايبر من أجل إجراء المكالمات الصوتية من البرنامج إلى هواتف محمولة أو خطوط أرضية، خدمة فايبر آوت يتم المحاسبة عليها بحسب الاستهلاك، حيث تحدد الشركة عدة تعريفات تعتمد على البلد الذي يتم الاتصال به.

ترددت أنباء عن قيام البرنامج بالوصول إلى جميع الأسماء والرسائل وسجل الهاتف للمستخدم، حتى تلك التي ليست ضمن البرنامج، ولديه الصلاحية لمعرفة موقعك الجغرافي، وحساباته الشخصية وتسجيل الصوت والتقاط الصور وتسجيل الفيديو. كما يمكنه الوصول إلى جميع الملفات على هاتفك وقراءة إعدادات الهاتف وحتى البرامج التي تسخدمها.

تنزيل فايبر للاندرويد والايفون

تنزيل برنامج فايبر 2016 للايفون  والايباد اضغط هنا
حمل برنامج فايبر لهواتف اندرويد اضغط هنا
قم بتنزيل برنامج فايبر لهواتف ويندوز فون اضغط هنا
برنامج فايبر لهواتف البلاك بيرى اضغط هنا
نزل برنامج فايبر لهواتف نوكيا  اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.