تحميل جوجل كروم عربي اخر اصدار Google Chrome تحميل جوجل كروم اخر تحديث كامل مجانا

تحميل جوجل كروم عربي اخر اصدار Google Chrome تحميل جوجل كروم اخر تحديث كامل مجانا
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 13 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 13 أكتوبر 2016 - 7:01 صباحًا

تحميل جوجل كروم عربي اخر اصدار ، ننشر لكم اليوم في موقعنا “موطني” اهم واحدث التطبيقات الحصرية والجديدة حيث ننشر لكم تطبيق جوجل كروم المميز العربي الجديد في اصدارة الجديدة والحصري حيث ان المتصفح يعد الاشهر حول العالم ويتميز بسرعتة تحميل جوجل كروم عربي اخر اصدار Google Chrome تحميل جوجل كروم اخر تحديث كامل مجانا .

يشتكي العديد من مستخدمي جوجل كروم من مشكلة استهلاكه للبطارية والذاكرة العشوائية، حيث قامت شركة جوجل على حل مشكلة استهلاك المتصفح للبطارية وتسعى في حل المشكلة الاخرى خلال الاسابيع القادم .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وعمل مطورون في مشروع كروميوم، من حل مشكلة استهلاك الذاكرة العشوائية متصفح جوجل كروم بمقدار النصف حاليًا، حيث ان تصفح المواقع التي تمتلك الجافا سكربت ستستهلك ذاكرة اقل من السابق .

وقامت جوجل على اجراء التجارب لمتصفحها جوجل كروم، على العديد من المواقع والتبويبات ومنها يوتيوب وتويتر حيث اظهرت نتائج ايجابية في استهلاك اقل للرام .

تحميل جوجل كروم اخر تحديث كامل مجانا ، ويعمل المطورون في كروميوم على تحسين عمل متصفح جوجل كروم ليتناسب مع عمل الهواتف الذكية الضعيفة التي لديها ذاكرة عشوائية منخفضة جداً .

تحميل جوجل كروم اخر تحديث كامل مجانا

معلومات البرنامج
الاسم : Google Chrome
الترخيص : مجانا
المطور :  Google Chrome
الحجم : 35 ميجا
 البرنامج يدعم انظمة الويندوز الختلفة بما فيها 10
الاصدار : 36
الاصدار الاول : 2010
م بالدخول الى الموقع الرسمى للبرنامج وتستطيع من خلال الموقع تغيير لغة البرنامج سواء كنت تريده بالعربية او الانجليزية او الفرنسية قم الان بالدخول الى الرابط التالى لتقوم بتحميل اخر اصدار من برنامج جوجل كروم 2016 مجانا برابط مباشر 
https://www.google.com/intl/ar/chrome/browser

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.