تنزيل جوجل كروم عربي اخر اصدار 2016 download google chrome تحميل جوجل كروم رابط مباشر

تنزيل جوجل كروم عربي اخر اصدار 2016 download google chrome تحميل جوجل كروم رابط مباشر
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 15 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : السبت 15 أكتوبر 2016 - 7:42 صباحًا

تنزيل جوجل كروم عربي اخر اصدار 2016 ، ننشر لكم اليوم في موقعنا “موطني” احدث المتصفحات الجميلة والمميزة والحصرية حيث ننشر لكم متصفح جوجل كروم المعرب المميز والذي يساعدك علي التصفح بشكل سريع تنزيل جوجل كروم عربي اخر اصدار 2016 download google chrome تحميل جوجل كروم رابط مباشر .

كشفت شركة جوجل عن الإصدار الجديد من متصفحها للويب “جوجل كروم” حيث سيحمل هذا الإصدار الجديد رقم النسخة 54، وسيأتي حسب الشركة بعدد من المميزات والإضافات الجديدة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويؤكد الإصدار الجديد من متصفح جوجل كروم الرغبة المتجددة لشركة جوجل في أخذ مسافة من تكنولوجيا فلاش والتركيز أكثر فأكثر على تكنولوجيا HTML 5، حيث سيتم تحويل محتوى صفحات الويب التي تدمج فيديوهات يوتيوب بشكل افتراضي بتكنولوجيا HTML 5.

وأكدت أن جوجل أقدمت على هذه الخطوة من أجل ضمان حماية مثلى للمتصفح مع تطوير قدراته، بالإضافة إلى ذلك فإن النسخة الجديدة من جوجل كروم ستأتي بحزمة تحديثات أمنية خاصة بـ 21 ثغرة داخل المتصفح من بينها 6 تحمل طابع الخطورة، كما ستأتي النسخة الجديدة من المتصفح بعدد من الميزات الخاصة بالمطورين.

تحميل جوجل كروم رابط مباشر ، النسخة الجديدة من جوجل كروم والتي تحمل رقم الإصدار 54 متوفرة على أنظمة ويندوز، ماك ولينكس.

تحميل جوجل كروم رابط مباشر

معلومات البرنامج
الاسم : Google Chrome
الترخيص : مجانا
المطور :  Google Chrome
الحجم : 35 ميجا
 البرنامج يدعم انظمة الويندوز الختلفة بما فيها 10
الاصدار : 36
الاصدار الاول : 2010
قم بالدخول الى الموقع الرسمى للبرنامج وتستطيع من خلال الموقع تغيير لغة البرنامج سواء كنت تريده بالعربية او الانجليزية او الفرنسية قم الان بالدخول الى الرابط التالى لتقوم بتحميل اخر اصدار من برنامج جوجل كروم 2016 مجانا برابط مباشر 
https://www.google.com/intl/ar/chrome/browser/

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.