تيوب ميت .. TubeMate YouTube Downloader .. تحميل تيوب ميت اخر اصدار

تيوب ميت .. TubeMate YouTube Downloader .. تحميل تيوب ميت اخر اصدار
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 16 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 16 أكتوبر 2016 - 8:19 صباحًا

تيوب ميت ، ننشر لكم اليوم احدث تطبيقات الجوال المميزة والحصرية والتي تعمل بشكل مجاني ومميز حيث نقدم تطبيقنا المفضل في موقعنا تطبيق تيوب ميت المميز في اخر اصداراته والذي يساعدك علي تحميل الفيديو من مواقع الفيديو العالمية مثل يوتيوب وفيس بوك وديلي موشن وتويتر وغيرها من المواقع تيوب ميت .. TubeMate YouTube Downloader .. تحميل تيوب ميت اخر اصدار .

تستطيع تنزيل مقطع واحد او عمل عدة تحميلات لعدة مقاطع في ان واحد مع الاخذ بالاعتبار انك تستطيع في حالة التوقف عن التحميل سوى اختياري او غير اختياري القيام باستئناف للتحميل من لحظة او نقطة التوقف.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

*اثناء عملية التحميل لاشرطة الفيديو من اليوتيوب تستطيع استخدام جميع الاعمال على جوالك من اتصال وتصفح الانترنت والهاتف والبحث وحتى تصفح اليوتيوب والاستماع للاغاني واللعب وغيرها.
*وجود خيار نوع نظام التحميل والحجم فبمجرد الضغط على ايقونة التحميل تظهر هذة الخيارات.
*  تستطيع تحويل ما تريد من ملفات الفيديو الى ملفات صوت بنظام MP3 من خلال برنامج تنزيل الفيديو يوتيوب تحميل.
*برنامج تيوب ميت يوجد فية خيار عمل قائمة خاصة بالاشرطة المفضلة لديك والتصفح حولها مع امكانية مشاركتها عن طريق تويتر او البريد الالكتروني او قوقل او الفيسبوك وغيرها.
*حفظ ما تريد من التنزيلات في جوالك او في حساب خاص بك لدى يوتيوب تستطيع استخدامة متى تريد ومن اي مكان .

تحميل تطبيق تيوب ميت الان عزيزي الزائر اضغط هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.