الآن .. تنزيل واتس اب بلس اخر تحديث رابط حصري whatsapp plus تحميل واتساب بلس الازرق

الآن .. تنزيل واتس اب بلس اخر تحديث رابط حصري  whatsapp plus تحميل واتساب بلس الازرق
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 17 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 17 أكتوبر 2016 - 7:37 صباحًا

تنزيل واتس اب بلس اخر تحديث رابط حصري ، ننشر لكم اليوم في تقرير جديد عبر موقعنا “موطني” حصريا احدث واهم تطبيقات الدردشة الكتابية والصوتية والتي تعد من اشهر التطبيقات الهامة تطبيق واتس اب بلس الازرق والذي يعمل بشكل مجاني ومباشر الآن .. تنزيل واتس اب بلس اخر تحديث رابط حصري  whatsapp plus تحميل واتساب بلس الازرق .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

كثرة الاستقطاعات بدون سابق انذار :برغم مرور مايقرب من خمس سنوات على الواتس اب وهو مجانا بدون اى تكاليف مادية الا انه الان اعلن الموقع الرسمى للبرنامج اجبار مستخدميه بضرورة تجديد تطبيق الواتس اب سنويا بما يقرب من 1 دولار مما لاشك فيه ان هناك نية مستقبلية لزيادة تلك التكلفة وخاصة ان مصمميه ليس لديه نية فى استغلال كثرة المستخدمين لديه فى خدمة اعلانية او تسويقية .

أشارت بوابة التقنيات “موبيلزيشر.دي” الألمانية، إلى أنه يتعين على المستخدم حذف حساب “واتس آب” بطريقة صحيحة عند الرغبة في عدم استعمال التطبيق مجددا، حتى لا تحدث حالات من سوء الفهم.
وأوضحت البوابة المعنية بحقوق المستخدم، أنه يمكن حذف الحساب عن طريق قائمة الإعدادات عبر البنود “Settings/Account/Delete my account”.
وأضافت أن المستخدم، الذي يقوم بإلغاء تثبيت التطبيق فقط، فإنه من المحتمل أن يتعرض لحالة من الارتباك؛ نظرا لأن حساب “واتس آب” يظل موجودا، ويظل ظاهرا لجهات الاتصال المختلفة، وربما قد يقوم الأصدقاء بإرسال رسائل لن تصل أبدا إلى المستخدم.
تحميل واتساب بلس الازرق ، حيث انة اذا  قام المستخدم وذلك بالغاء تثبيت تطبيق “واتس آب”، من دون حذف الحساب، فإنه يتعين عليه إعادة تثبيت التطبيق مرة أخرى لاستخدامه مجددا.

تحميل واتساب بلس الازرق

تحميل تطبيق واتس اب اندرويد 2016 اضغط هنا 
تحميل تطبيق واتس اب بلس 2016 لهواتف الايفون اضغط هنا 
 تحميل تطبيق واتس اب 2016 ASk   رابط مباشر

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.