تنزيل فيسبوك ماسنجر اخر تحديث رابط مباشر جديد Download Facebook تحميل فيس بوك مسنجر

تنزيل فيسبوك ماسنجر اخر تحديث رابط مباشر جديد Download Facebook تحميل فيس بوك مسنجر
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 18 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 - 7:04 صباحًا

تنزيل فيسبوك ماسنجر اخر تحديث رابط مباشر جديد ، نتابع معكم اليوم في موقعنا “موطني ” اجدد التطبيقات الحصرية والتي يبحث عنها الملايين حول العالم حيث ننشر لكم تطبيق فيس بوك ماسنجر رابط مباشر والذي يساعدك علي التواصل مع اصدقاءك عبر فيسبوك مجاناً .

أطلقت شركة “فيسبوك” تحديثاً جديداً للنسخة التجريبية من تطبيق التراسل خاصتها “مسنجر”، على نظام التشغيل أندرويد، يضيفَ ميزةَ توفير استهلاك حزمة الإنترنت!

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وتعمل الميزة الجديدة، التي ظهرت في النسخة التجريبية التي تحمل الرقم 93.0.0.12.69 من تطبيق مسنجر، على تغيير طريقة تنزيل التطبيق للوسائط المتعددة التي يستقبلها المستخدم، مثل الصور والفيديو.

يُشار إلى أن تطبيق مسنجر يقوم، بدون تفعيل وضع توفير البيانات Data Saver، تلقائياً بتنزيل أي شيء يَرِد إلى المستخدم، وهذا يحدث بصرف النظر عن حجم المحتوى، أو ما إذا كان المستخدم يرغب فعلًا في رؤيته. ولكن حين تفعيل هذه الميزة، سيكون عليه النقر لتنزيل الصور أو الفيديوهات التي يريد رؤيتها.

وتأتي النسخة التجريبية الأخيرة من تطبيق مسنجر أيضًا بعَدَّاد يُظهر للمستخدم حجم البيانات التي يوفرها المستخدم، ويمكن إعادة تعيين هذا العداد، وذلك يُفيد المستخدمين الذين يملكون اشتراكات شهرية بحزمة الإنترنت.

حيث انة يمكن الي مستخدمي تطبيق مسنجر تنزيل الإصدار الأخير من النسخة التجريبية من خلال الاشتراك على متجر “غوغل بلاي”.

تحميل Facebook للاندرويد اضغط هنا

تحميل Facebook للـ iOS اضغط هنا

تحميل Facebook لويندوز فون اضغط هنا

Save

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.