تحميل فاير فوكس اخر تحديث “Mozilla Firefox” تنزيل فاير فوكس الجديد

تحميل فاير فوكس اخر تحديث “Mozilla Firefox” تنزيل فاير فوكس الجديد
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 26 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 7:43 صباحًا

تحميل فاير فوكس اخر تحديث ، نستعرض لكم اليوم في احدث تقارير تطبيقات الجوال والمتصفحات متصفح فاير فوكس المميز والحصري حيث نقدم لكم احدث التطبيقات المميزة تحميل فاير فوكس اخر تحديث “Mozilla Firefox” تنزيل فاير فوكس الجديد ويعد فايرفوكس من اسرع المتصفحات عالميا متصفح فايرفوكس هو متصفح ويب مفتوح المصدر يعمل على معظم انظمة التشغيل المختلفة  سواء كان على اجهزة الكمبيوتر او الاجهزة اللوحية او الهواتف المحمولة الذكية من انتاج وتطوير مؤسسة تكنولوجية عملاقة تدعى موزيلا التى اعلنت سابقا انها مؤسسة لاتهدف الى الربح فى المقام الاول ولكن تهدف بشكل كبير على العمل زيادة استمتاع مستخدم الانترنت به .

عندما أعلنت شركة موزيلا عن نظام تشغيل فايرفوكس أو إس للأجهزة المحمولة، كان لها هدف واضح، وهو منافسة أندرويد، لكن مع عدم قدرتها على لفت الأنظار إليه، ومع كل المحاولات التي سعت من خلالها انتشاره؛ ارتضت الشركة أن تعلن عن هزيمتها في هذا المضمار، وعن نهاية فايرفوكس أو إس.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

كانت بداية نظام موزيلا المحمول في عام 2013 كنظام تشغيل مفتوح المصدر، مع التركيز على الأسواق الناشئة والهواتف منخفضة التكلفة. وحصلت تلك الفكرة البسيطة على دعمٍ من العديد من الشركات الأخرى، بما في ذلك بعض شركات تصنيع الأجهزة المحمولة، وشركات اتصالات.

بعدها حان وقت المرحلة الجديدة، وهي إعادة تصميم المشروع في أوائل 2015 وتغيير مساره، بحيث يتم التركيز على كافة أنواع الهواتف الذكية بشكل عام. وكما هو متوقع، لم يحقق ذلك أي تأثير. حاولت الشركة أن تستثمر في سوق المحمول والتركيز على إنترنت الأشياء. مرة أخرى، باءت المحاولة بالفشل وعدم الاكتراث لها!

تنزيل فاير فوكس الجديد ، أدى ذلك إلى إعلان موزيلا أن نظام تشغيلها ليس لديه أي مستقبل واضح في سوق المحمول، وبالتالي فإن تطوير فايرفوكس أو إس أصبح أمرًا غير مبرر. وداعًا أيها الثعلب المنبوذ!

تنزيل فاير فوكس الجديد

معلومات البرنامج 
الاسم : فاير فوكس
الترخيص : مجانا
الحجم : 40 تقريبا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.