تحميل سناب شات اخر اصدار رابط مباشر snapchat تنزيل سناب شات الجديد

تحميل سناب شات اخر اصدار رابط مباشر snapchat تنزيل سناب شات الجديد
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 27 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 27 أكتوبر 2016 - 6:41 صباحًا

تحميل سناب شات اخر اصدار رابط مباشر ، ننشر لكم اليوم في موقعنا “موطني” احدث التطبيقات الجديدة والتي يبحث عنها الكثير حيث ننشر لكم تطبيق سناب شات الجديد والحصري والتي يعد من اشهر التطبيقات علي الهواتف تحميل سناب شات اخر اصدار رابط مباشر snapchat تنزيل سناب شات الجديد .

حصل تطبيق Wire chat للتراسل الفورى، والذى يعتبر أحد التطبيقات ذات مميزات الأمان العالية، على ميزة جديدة اليوم تعرف بـ”التوقيت”، والتى تسمح للمستخدم إرسال رسائل ذاتية التدمير، أى يمكن إزالتها بعد فترة معينة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ووفقا لما نشهر موقع TNW الهولندى، فإن هذه الميزة تشبه ميزة المؤقت فى تطبيق سناب شات، والتى تسمح للمستخدمين بإرسال رسائل يتم تدميرها بعد فترة معينة من الزمن، كذلك فقدمت جوجل ميزة مشابهة فى تطبيق Allo الجديد التابع لها، كما اختبرت فيس بوك نفس هذه الميزة الجديدة أيضا، ولكن تطبيق Wire لديه بعض المميزات الأمنية فى النهاية، خاصة أنه يوفر تشفير end-to-end لكافة الرسائل التى تجرى من خلاله.

ويسمح تطبيق Wire للمستخدمين التبديل بين “المحادثات الدائمة” و”المحادثات التى يمكنها أن تختفى” من داخل نفس نافذة الدردشة، وهو ما يساعد على جعل هذه الخاصة أكثر تميزا، كذلك فإن الميزة تستهدف فى الأساس التغلب على سناب شات، فهى مفيدة للغاية لإرسال بعض البيانات الحساسة مثل كلمات المرور أو بعض الأسرار السياسية.

تنزيل سناب شات الجديد ، ويعمل المؤقت مع أى شىء يتم إرساله على تطبيق Wire بما فى ذلك الرسائل النصية والصور والفيديوهات أو الروابط والملفات وغيرها من الأمور .

تنزيل سناب شات الجديد

لتحميل تطبيق سناب شات للأندرويد اضغط هنا
لتحميل تطبيق سناب شات للايفون اضغط هنا
لتحميل تطبيق سناب شات للكمبيوتر قريبا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.