تنزيل واتس اب بلس الازرق 2016 الجديد download whatsapp plus تحميل واتساب بلس اخر تحديث

تنزيل واتس اب بلس الازرق 2016 الجديد download whatsapp plus تحميل واتساب بلس اخر تحديث
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 31 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 31 أكتوبر 2016 - 6:53 صباحًا

تنزيل واتس اب بلس الازرق 2016 الجديد ، ننشر لكم اليوم متابعة جديدة ويومية حول احدث التطبيقات الجديدة والحصرية حيث نقدم لكم تطبيق واتس اب بلس الازرق المميز والعالمي والذي يعمل علي الجوال والكمبيوتر مجانا تنزيل واتس اب بلس الازرق 2016 الجديد download whatsapp plus تحميل واتساب بلس اخر تحديث .

حذرت مؤسسة أوروبية لحماية الخصوصية المشرفين على تطبيق “واتس آب” من مشاركة بيانات مستخدميه مع شركة “فيس بوك” التي استحوذت على التطبيق.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأبدت المؤسسة قلقها الكبير بشأن التغييرات التي طرأت على سياسة الخصوصية لـ”واتس آب” وهي التغييرات التي جعلت مشاركة بيانات المستخدمين أمرًا ممكنا، بحسب شبكة “بي بي سي”.

كما طلبت المؤسسة من إدارة “واتس آب” وقف عملية مشاركة البيانات حتى يتسنى التأكد من عدم وجود خرقا لقواعد الخصوصية الأوروبية.

وقالت إدارة “واتس آب”، إنها تتعاون مع المؤسسة الأوربية للتعاطي مع تلك المخاوف.

يذكر أن الشركة المشرفة على “فيس بوك” اشترت الشركة المالكة للتطبيق الإلكتروني “واتس آب” في العام 2014 بـ19 مليار دولار أمريكي.

وكشفت الشركة في شهر أغسطس الماضي عن أنها ستسمح بعملية مشاطرة المزيد من المعلومات مع “فيس بوك”، مبررة التعديلات بأن الأمر سيسمح باقتراح انضمام قائمة الأصدقاء على “فيس بوك” إلى قائمة أصدقاء محتملين في “واتس آب”، وهناك من ينتقد القرار بالإشارة إلى التعهد الذي قطعته “واتس آب” سابقًا بأن تظل مستقلة عن “فيس بوك”.

تحميل واتساب بلس اخر تحديث ، ويعد تطبيق واتس اب بلس الازرق من اشهر التطبيقات في العالم والذي يعمل مجاناً علي كافة الاجهزة كما يقدم خدمات اخري مميزة ورائعة عند تحميل التطبيق .

تحميل واتساب بلس اخر تحديث

تحميل تطبيق واتس اب اندرويد 2016 اضغط هنا 
تحميل تطبيق واتس اب بلس 2016 لهواتف الايفون اضغط هنا 
 تحميل تطبيق واتس اب 2016 ASk   رابط مباشر

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.