تحميل جوجل كروم عربي اخر اصدار Google Chrome رابط تنزيل جوجل كروم الكامل

تحميل جوجل كروم عربي اخر اصدار Google Chrome رابط تنزيل جوجل كروم الكامل
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 2 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 2 نوفمبر 2016 - 7:11 صباحًا

تحميل جوجل كروم عربي اخر اصدار ، ننشر لكم اليوم اخر تحديثات متصفح جوجل كروم المميز والحصري من شركة جوجل العالمية والتي كانت قد اطلقت المتصفح في الفترة الماضية لجديد التحديثات حيث يعد الاسرع في العالم تحميل جوجل كروم عربي اخر اصدار Google Chrome رابط تنزيل جوجل كروم الكامل وفر متصفج جوجل كروم، إضافة جديدة لمستخدميه، وهي “DistractOff “، والتي تهدف لزيادة الإنتاج أثناء العمل، وبعد المستخدم عن عناصر إلهاءه.

وتقدم الإضافة فرصة للابتعاد عن الإلهاء التي تتسبب به هذه المواقع، والتركيز فقط على المهمات الضرورية، وذلك من خلال حجب هذه المواقع ضمن فترات زمنية معينة يحددها المستخدم.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

فعند استخدام المتصفح للقيام بإنجاز بعض الأعمال المهمة، يُمكن أن يقوم المستخدم بإهدار الكثير من الوقت في تصفح بعض المواقع المفضلة له مثل بعض المواقع الاجتماعية وغيرها، الأمر الذي يؤثر سلبيًا على الإنتاجية.

حيث انة قد كشفت مصادر علي ان تمكن الإضافة الجديدة للمستخدم جدولة أيام وساعات العمل، ومن ثم إضافة قائمة بالمواقع التي يُمكن أن تسبب له التشتت والإلهاء .

رابط تنزيل جوجل كروم الكامل

معلومات البرنامج
الاسم : Google Chrome
الترخيص : مجانا
المطور :  Google Chrome
الحجم : 35 ميجا
 البرنامج يدعم انظمة الويندوز الختلفة بما فيها 10
الاصدار : 36
الاصدار الاول : 2010
شرح طريقة تحميل وتثبيت برنامج  Google Chrome  للكمبيوتر 
قم بالدخول الى الموقع الرسمى للبرنامج وتستطيع من خلال الموقع تغيير لغة البرنامج سواء كنت تريده بالعربية او الانجليزية او الفرنسية قم الان بالدخول الى الرابط التالى لتقوم بتحميل اخر اصدار من برنامج جوجل كروم 2016 مجانا برابط مباشر 
https://www.google.com/intl/ar/chrome/browser/

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.