تنزيل فايبر اخر اصدار رابط مباشر Download Viber تحميل تطبيق فايبر اخر تحديث

تنزيل فايبر اخر اصدار رابط مباشر Download Viber تحميل تطبيق فايبر اخر تحديث
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 3 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 3 نوفمبر 2016 - 7:03 صباحًا

تنزيل فايبر اخر اصدار رابط مباشر ، تطبيق فايبر يعد التطبيق رقم 2 عالمياً في عالم الدردشة الالكترونية الصوتية والمرئية بعد واتس اب المميز ويعد برنامج فايبر من اشهر التطبيقات في العالم حيث يستخدمة مايقرب من مليار مستخدم تنزيل فايبر اخر اصدار رابط مباشر Download Viber تحميل تطبيق فايبر اخر تحديث .

يكمن جمال معظم الهواتف الذكية الحديثة في تفاعلها المتواصل مع الانترنت، إما عبر شبكة واي فاي بالمنزل، أو بالعمل أو باستخدام بيانات شركات الهواتف. وهذا يسمح بالمزيد من الخيارات عما كان متاح سابقا عند الحاجة لإجراء مكالمة، أو إرسال رسائل. وكان Skype من أوائل من قدم هذا المفهوم، فقد كنا قادرين على إجراء المكالمات وإرسال الرسائل باستخدام شبكة واي فاي أو باستخدام البيانات، بدلا من الحاجة لاستخدام شبكة الهواتف المحمولة أو الدفع لشركات الاتصالات عن كل دقيقة. وقد تمكن Viber عن عبور تلك الفجوة بين المكالمة الهاتفية العادية وخدمة الرسائل النصية، والبرامج الصوتية عبر الانترنت مثل Skype.
يعمل Viber بشكل أساسي على إعادة إنشاء بيئة هاتفية عادية، قائمة على المكالمات والرسائل النصية. تبدأ ببساطة بإدخال رقم هاتفك، وسيكتشف Viber تلقائيا جهات الاتصال لديك المشتركين في الخدمة. ويمكنك إرسال رسائل نصية أو إجراء مكالمات هاتفية عادية من خلال التطبيق، ولكن عندما يتم ذلك مع مستخدم Viber آخر، يتم ذلك عبر الانترنت بدلا من اعتباره مكالمة خليوية، مما يوفر لك المال. ويمكن كذلك عمل مجموعات المحادثات، فضلا عن القدرة على إرسال الصور والفيديوهات. تعمل الواجهة بسلاسة، والأفضل من كل ذلك، أنه مجاني! ولا توجد إعلانات تدعم البرنامج، أو أي خطط للقيام بذلك. ويفخر الفريق القائم على برنامج Viber بتقديم هذه الخدمة مجانا، وإننا نقدم لهم التهنئة على ذلك.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

تحميل تطبيق فايبر اخر تحديث

تنزيل برنامج فايبر 2016 للايفون  والايباد اضغط هنا
حمل برنامج فايبر لهواتف اندرويد اضغط هنا
قم بتنزيل برنامج فايبر لهواتف ويندوز فون اضغط هنا
برنامج فايبر لهواتف البلاك بيرى اضغط هنا
نزل برنامج فايبر لهواتف نوكيا  اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.