تحميل سناب شات الجديد عربي Snapchat تنزيل تطبيق سناب شات للكمبيوتر والجوال

تحميل سناب شات الجديد عربي Snapchat تنزيل تطبيق سناب شات للكمبيوتر والجوال
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 3 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 3 نوفمبر 2016 - 7:06 صباحًا

تحميل سناب شات الجديد عربي ، تطبيق سناب شات يعد من اشهر التطبيقات في العالم حيث انة يعمل علي مشاركة الصور والمحادثات المميزة في كافة الصور حيث يعد التطبيق من اهم التطبيقات التي يبحث عنها المراهقين حول العالم تحميل سناب شات الجديد عربي Snapchat تنزيل تطبيق سناب شات للكمبيوتر والجوال .

بات من الشائع مؤخرا أن تطرح فيسبوك مزايا جديدة في تطبيقاتها مستنسخة في الأصل من تطبيق سناب شات الذي فشلت في الاستحواذ عليه سابقا، لدرجة قيل إنها تطبق مقولة “ما لم تستطع امتلاكه فقلده”.

وفي هذا الإطار يذكر موقع تك كرنتش المعني بشؤون التقنية أن شركة التواصل العملاقة فشلت أيضا هذا الصيف في محاولة الاستحواذ على “سنو” وهو خدمة مشابهة لسناب شات تعود ملكيته لشركة “نافر” الكورية الجنوبية التي تقدر قيمتها بنحو 25 مليار دولار، وفق ما نقل الموقع عن مصدر مقرب من الشركة المالكة أيضا لتطبيق المحادثة “لاين”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وفي جعبة “سنو” حاليا نحو ثمانين مليون عملية تحميل، وهي تزيد بمعدل عشرة ملايين كل شهر، وفقا للمصدر، وقد شجع هذا النمو شركات أخرى على التفكير بالاستحواذ عليه مثل شركة “تنسنت” المصنعة لتطبيق المحادثة المعروف “وي تشات”، وعلي بابا وغيرهما.

وقال ممثل من شركة “نافر” في بيان لتك كرنتش إن سنو حصل على اهتمام شركات عدة، لكنها لا تفكر في بيعه، ولم تستجب فيسبوك بدورها لطلب من تك كرنتش للتعليق على هذا الأمر.

تنزيل تطبيق سناب شات للكمبيوتر والجوال ، حيث انة قد جذب هذا التطبيق الاهتمام أول مرة عندما صعد إلى قمة تطبيقات متجري أندرويد وآي أو أس في كوريا واليابان والصين، حاصدا نحو ثلاثين مليون عملية تحميل، وساعد في التنبيه إليه تقرير لصحيفة نيويورك تايمز في يوليو/تموز الماضي، أشار إلى أن سنو ونافر يستفيدان من قلة الاهتمام الواضح بسناب شات في آسيا.

تنزيل تطبيق سناب شات للكمبيوتر والجوال

لتحميل تطبيق سناب شات للأندرويد اضغط هنا
لتحميل تطبيق سناب شات للايفون اضغط هنا
لتحميل تطبيق سناب شات للكمبيوتر قريبا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.