تنزيل فايبر التحديث الجديد رابط مباشر Download Viber تحميل فايبر للايفون واندرويد

تنزيل فايبر التحديث الجديد رابط مباشر Download Viber تحميل فايبر للايفون واندرويد
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 6 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 6 نوفمبر 2016 - 7:08 صباحًا

تنزيل فايبر التحديث الجديد رابط مباشر، نتابع معكم اليوم في موقعنا “موطني ” احدث التطبيقات الجديدة حيث ننشر لكم تطبيق فايبر المميز والحصري والذي يعمل مجاناً علي انظمة اندرويد وايفون مجاناً بدون حظر حيث يعد تطبيق ايفون من اشهر التطبيقات في العالم .

يقوم تطبيق الفايبر باستخلاص كافة المعلومات المتوفرة في دليل التلفونات وتحميلها إلى خادم الفايبر .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وهو ما يمكن التطبيق من إضافة جهات اتصال جديدة عن طريق الأرقام فقط. يستدعي هذا الإجراء موافقة المستخدم عند تحميل التطبيق من موقع Google Play على سبيل المثال. كما أن التطبيق يطلب منحه صلاحيات واسعة تشمل تغيير الملفات على الجهاز. التطبيق ينظر إليه بعين الريبة خصوصا وأن موقع الشركة غير معروف. ما هو معروف أن منشيء الشركة هو تالمون ماركو الذي درس الإدارة وعلوم الحاسبات في جامعة تل أبيب وخدم لبضعة سنوات في جيش الدفاع الإسرائيلي. كما أن صاحب الشركة امتنع عن الإفصاح عن طريقة تمويل الشركة وكيفية تحقيقها لاي ايرادات .

ترددت أنباء عن قيام البرنامج بالوصول إلى جميع الأسماء والرسائل وسجل الهاتف للمستخدم، حتى تلك التي ليست ضمن البرنامج، ولديه الصلاحية لمعرفة موقعك الجغرافي، وحساباته الشخصية وتسجيل الصوت والتقاط الصور وتسجيل الفيديو. كما يمكنه الوصول إلى جميع الملفات على هاتفك وقراءة إعدادات الهاتف وحتى البرامج التي تسخدمها.

تحميل فايبر للايفون واندرويد

تنزيل برنامج فايبر 2016 للايفون  والايباد اضغط هنا
حمل برنامج فايبر لهواتف اندرويد اضغط هنا
قم بتنزيل برنامج فايبر لهواتف ويندوز فون اضغط هنا
برنامج فايبر لهواتف البلاك بيرى اضغط هنا
نزل برنامج فايبر لهواتف نوكيا  اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.