تحميل فيس بوك ماسنجر التحديث الجديد رابط مباشر Facebook Messenger

تحميل فيس بوك ماسنجر التحديث الجديد رابط مباشر Facebook Messenger
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 7 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 7 نوفمبر 2016 - 7:08 صباحًا

تحميل فيس بوك ماسنجر التحديث الجديد رابط مباشر ، ننشر لكم اليوم في موقعنا “موطني” جديد تحديثات تطبيق فيس بوك ماسنجر الجديدة والحصرية والتي اعلنتها شركة فيس بوك الجديدة من اجل اضافة العديد من المميزات للتطبيق الاكثر استخداماً في العالم .

كشفت تقارير جديدة أن فيس بوك تستعد لإطلاق طرق جديدة للعب من خلال تطبيق ماسنجر، حيث ستعرف الميزة الجديدة بـInstant Games والتى من المنتظر أن يتم طرحها خلال هذا الشهر.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ووفقا لما نشره موقع engadget الهندى، فقد أطلق فيس بوك فى وقت سابق من هذا العام عددا من الألعاب مثل لعبة كرة السلة وكرة القدم والشطرنج، والتى يمكن للمستخدمين ممارستها بسهولة من خلال الضغط على بعض أيقونات الإيموشنز أو من خلال كتابة بعض الأكواد.

ويأمل الكثيرون أن تمتلك هذه المنصة الجديدة من ماسنجر أن توفر الكثير من المميزات للمستخدمين بما فى ذلك إمكانية اللعب مع الآخرين فى الوقت الحقيقى بدلا من معرفة نتائج الطرف الآخر فقط، مثلما يحدث فى لعبة كرة السلة أو كرة القدم، كذلك اللعب بشكل أسهل من طريقة ممارسة لعبة الشطرنج التى تحتاج من المستخدمين إدخال أكواد، وحتى الآن لا توجد الكثير من المعلومات عن هذه الميزة الجديدة لكن من المتوقع أن تكشف فيس بوك عن المزيد من المعلومات عنها خلال الفترة المقبلة.

حيث انة يذكر في الوقت الحالي علي  أن فيس بوك تحاول توفير كل المميزات بمنصتها للتواصل الاجتماعى فى محاولة منها لجعل المستخدمين لا يغادرون شبكتها الاجتماعية من خلال توفير كل ما يحتاجون إليه.

فيس بوك ماسنجر لمستخدمى هواتف الاندوريد اضغط هنا
فيس بوك ماسنجر لمستخدمى هواتف ابل اضغط هنا
فيس بوك ماسنجر لمستخدمى هواتف ووندوز فون  اضغط هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.