تنزيل برنامج سناب شات اخر تحديث snap chat رابط مباشر

تنزيل برنامج سناب شات اخر تحديث snap chat رابط مباشر
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 9 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 9 نوفمبر 2016 - 8:21 صباحًا

تنزيل برنامج سناب شات اخر تحديث ، نتابع معكم اليوم في موقعنا “موطني الاخباري” تطبيق سناب شات الحصري والذي يعمل علي كافة الاجهزة المحمولة والكمبيوتر بشكل مجاني ويعد التطبيق من اشهر التطبيقات في عالمنا في مجال المحادثات ويأتي بأشكال مميزة ورائعة .

من المؤكد سماعك عن اسم تطبيق سناب شات احد اشهر التطبيقات التى يستخدمها اغلب المشاهير حول العالى لمشاركة اجمل اللحظات فى حياتهم الشخصية والمهنية حيث  من خلاله تستطيع التقاط الصور او مشاركة الفيديو او كتابة التعليقات عليهم .

حصل تطبيق سناب شات اليوم على تحديث يضيف ميزتين رئيسة للتطبيق أعتقد أن الهدف منها هو زيادة أعداد المشاهدات للقصص وبالتالي زيادة قيمة الإعلانات في نهاية الأمر .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

الميزة الأولى الغريبة بعض الشيء هي إمكانية إعادة نشر قصص اصدقائك وايضاً أصدقائك بإمكانهم نشر قصصك العامة وذلك من خلال الضغط المطول على الشاشة ثم الضغط على زر إرسال في الاسفل ، بلغة أخرى ” أي سنابه تعجبك بإمكانك إعادة نشرها لقائمة اصدقائك “.

من خلال تجربتي لهذه الميزة لاحظت أن التطبيق لايقوم بإرسال تنبيه في حال قام أحد أصدقائك بإعادة نشر قصصك ولكن سيظهر لك أسماء من شاهد القصة بشكل الطبيعي ومن وجهة نظري الحل الأسلم هو تخصيص الستوري لتضمن عدم إعادة نشر قصصك حتى تقوم سناب شات بتوفير خيار لتعطيل هذه الميزة القبيحة .

الميزة الأخرى هي إمكانية الضغط من اليسار لإعادة مشاهدة القصة كما هو موجود على قصص انستغرام بمجرد النقر على اليسار سيقوم التطبيق بإعادة تشغيل القصة .

حيث ان التحديث قد وصل لمستخدمين التطبيق على iOS وبالتأكيد هو في طريقه لمستخدمين التطبيق على أندرويد خلال الساعات القادمة .

لتحميل تطبيق سناب شات للأندرويد اضغط هنا
لتحميل تطبيق سناب شات للايفون اضغط هنا
لتحميل تطبيق سناب شات للكمبيوتر قريبا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.