تنزيل سناب شات اخر اصدار Snapchat تحميل تطبيق سناب شات بدون حظر

تنزيل سناب شات اخر اصدار Snapchat تحميل تطبيق سناب شات بدون حظر
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 10 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 10 نوفمبر 2016 - 6:04 صباحًا

تنزيل سناب شات اخر اصدار ، نستعرض لكم اليوم في تقرير اليوم عبر موقعنا ” موطني”  احدث التطبيقات الجديدة والمميزة حيث ننشر لكم تطبيق سناب شات المميز والذي يعمل مجانا علي المحادثات وذلك علي كافة الهواتف والانظمة المجانية بشكل مجاني تنزيل سناب شات اخر اصدار Snapchat تحميل تطبيق سناب شات بدون حظر .

رفض ايفان شبيغل الرئيس التنفيذي لتطبيق سناب شات في نوفمبر 2013، العرض المقدم للاستحواذ على تطبيقه من شركة غوغل، بقيمة 4 مليار دولار أمريكي بعدما تلقى عرضًا من قبل فيسبوك بقيمة 3 مليار دولار، وقد رفض شبيغل كلا العرضين، إيماناً منه بأن قيمة تطبيقه سترتفع في المُستقبل، نتيجةً للنمو المُتزايد الذي يحققه التطبيق .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

قررت الشركة أن تدعم الكاميرا لاستخدام المحادثات البصرية أيضاً، عند الدخول الى المحادثة سوف يظهر زر أصفر وعند تغيره الى اللون الازرق فإنه يعني أن الشخص قد دخل الى المحادثة ويمكنه اجراء مكالمة الفيديو، في غضون بضع ثوان، ستضيئ الشاشة بوجه من الصديق الذي تتحدثون معه. أي لا يوجد رنين، ولا يوجد أيضاً مسألة “قبول الدعوة” الأمر الذي وصف بالغريب بعض الشيء، كما تم التعديل أيضاً على أسلوب المحادثات النصية لتكون أمتع من السابق، وعلى حدّ تعبير البيان الرسمي من الشركة، فإن التحديثات الأخيرة من شأنها أن “تُشعركم وكأن الشخص الذي تتحدثون معه معكم في نفس الغرفة، يبدو التطبيق مختلفاً قليلاً عن طبيعة بقية التطبيقات الأخرى الخاصة بالمحادثات النصية. خدمات مثل واتس آب وسكايب وغيرها، وخاصة التي تدعم مكالمات الفيديو منها .

لتحميل تطبيق سناب شات للأندرويد اضغط هنا
لتحميل تطبيق سناب شات للايفون اضغط هنا
لتحميل تطبيق سناب شات للكمبيوتر قريبا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.