تنزيل فايبر الجديد اخر تحديث 2016 viber dowenload تحميل برنامج فايبر اخر اصدار

تنزيل فايبر الجديد اخر تحديث 2016 viber dowenload تحميل برنامج فايبر اخر اصدار
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 5:05 صباحًا

تنزيل فايبر الجديد اخر تحديث 2016 ، ننشر لكم اليوم تحديثات جديد لتطبيق فايبر العالمية المميزة ، واحد من اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي والذي يحل في المرتبة الثانية بعد تطبيق واتس اب ويعد تطبيق فايبر من اشهر تطبيقات التواصل المجاني .

حصل تطبيق التراسل فايبر على تحديث جديد يدعم نظامي تشغيل أندرويد و iOS، بدوره يحمل التحديث رقم إصدار Viber 6.5 وفيه تم إدخال ميزة الحسابات العامة والتي من خلالها ستربط مستخدمي التطبيق “العملاء” مع الشركات والمحال التجارية، وبالتالي مع هذا التحديث لم تقف حدود التطبيق ليكون محل المكالمات الهاتفية والرسائل النصية فقط، بل تقدّم خطوة للإمام للتعامل مع الشركات والمحال بكل سرعة وسهولة ودون الحاجة أن تكون هذه الشركات او المحال ضمن جهات الإتصال الخاصة بالمستخدم.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

من جهته أيضًا هذه الميزة الجديدة مشابهة نوعًا ما للصفحات من على فيسبوك وكذلك خاصية البوت على تطبيق ماسنجر، وكما أشرنا سابقًا ليس هناك حاجة للمستخدم أن يقوم بحفظ رقم هاتف الشركة بهدف التواصل معها، وسيكون للمستخدم القدرة على متابعة هذه الشركة وتلقي التحديثات بصورة مستمرة، وستظهر محادثات المستخدم مع الحسابات العامة في قائمة الدردشة الخاصة به مما سيتمكن من الوصول السريع إليها بكل سهولة ويسر.

 تحميل برنامج فايبر اخر اصدار  ، ويعمل تطبيق فايبر علي انظمة اندرويد وايفون ، وذلك بشكل مجاني كما ان التطبيق يعمل علي الكمبيوتر ويعد تطبيق فايبر من اشهر تطبيقات المميزة .

تنزيل برنامج فايبر 2016 للايفون  والايباد اضغط هنا
حمل برنامج فايبر لهواتف اندرويد اضغط هنا
قم بتنزيل برنامج فايبر لهواتف ويندوز فون اضغط هنا
برنامج فايبر لهواتف البلاك بيرى اضغط هنا
نزل برنامج فايبر لهواتف نوكيا  اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.