واتس اب بلس الازرق 2017 .. تنزيل واتس اب بلس باللون الازرق WhatsApp Plus

واتس اب بلس الازرق 2017 .. تنزيل واتس اب بلس باللون الازرق WhatsApp Plus
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 1 ديسمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 6:30 صباحًا

واتس اب بلس الازرق 2017 ، تطبيق واتساب بلس الازرق هو التحديث الجديد التابع لشركة واتس اب العالمية والتي اطلقتة من اجل اضافة عدد من المميزات على التطبيق الاصلي الي كافة المستخدمين ويعمل التطبيق على انظمة اندرويد وايفون بشكل مجاني ومباشر .

بعدما اعلنت شركه واتس اب عن توفير نسخه خاصه من تطبيق واتس اب ويب على متصفح جوجل كروم قامت الشركه ايضا بدعم متصفحي الفايرفوكس واوبرا لتشغيل واتس اب ويب من خلال جهاز الكمبيوتر عبر المتصفحات الجديده .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

لتشغيل واتس اب عبر مصتفحي فايرفوكس واوبرا سيحتاج المستخدم الى امتلاك هاتف ذكي وان يكون مثبت عليه احدث اصدار من تطبيق واتس اب , مع رقم مفعل على الخدمة قبل ان يتمكنوا من تسجيل دخولهم على الويب و ذلك عبر مسح شفرة QR التي سيولدها الموقع من خلال الرابط web.whatsapp.com .

 تنزيل واتس اب بلس باللون الازرق WhatsApp Plus

اصبح بامكان جميع مستخدمين واتس اب على نظام التشغيل اندرويد باستخدام ميزه المكالمات الصوتيه بعدما كانت متاحه لعدد من المستخدمين فقط وذلك بهدف التجربه قبل اطلاقها بشكل رسمي .

رابط تحميل واتساب بلس آخر إصدار ، للحصول على الميزه الجديده يجب على المستخدم تحميل احدث اصدار من تطبيق واتس اب وبالامكان ذلك من خلال النقر هنا , بالاضافه الى ان الهاتف يجب ان يعمل بنظام التشغيل اندرويد , كما يجب على المستخدم ان يقوم بتلقي اي مكالماه من اي صديق لديه الخاصيه مسبقا وان يقوم بطلب الاتصال منه والرد عليه وبعد ذلك سيظهر مفتاح الاتصال على التطبيق .

ويمكنك تحميل تطبيق واتس اب بلس الازرق من موقعنا عبر روابط مباشرة نقدمها لكم حيث يعد تطبيق واتس اب بلس من اشهر التطبيقات الهامة .

تحميل تطبيق واتس اب اندرويد 2016 اضغط هنا 
تحميل تطبيق واتس اب بلس 2016 لهواتف الايفون اضغط هنا 
 تحميل تطبيق واتس اب 2016 ASk   رابط مباشر

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.